فيديو عبير صبري:أنا معقدة لأن والدي كان يضربني بعنف وخلعت الحجاب بسبب طلاقي

تصريحات صادمة لعبير صبري

تصريحات صادمة لعبير صبري

عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري تعترف بعقدة حياتها

عبير صبري تعترف بعقدة حياتها

عبير صبري بالحجاب

عبير صبري بالحجاب

عبير صبري تعترف انا متعصبة دينيا

عبير صبري تعترف انا متعصبة دينيا

عبير صبري

عبير صبري

الفنانة عبير صبري

الفنانة عبير صبري

حلت الفنانة عبير صبري ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب وذلك فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها الشهير"فحص شامل"، وتحدثت عبير خلال الحلقة عن العديد من الأسرار والكواليس على المستوى الشخصي والعملى.

أبرز تصريحات عبير صبري الشخصية

وتحدثت عبير صبري فى بداية الحلقة عن العديد من الأسرار الشخصية وأبرزها المتعلقة بأسرتها وخلعها للحجاب حيث أكدت أن والدها كان رافضاً فكرة دخولها مجال التمثيل مشيرة أنها لم تستطع دخول المجال الفني إلا بعد وفاته.

طرد عبير صبري من المنزل

وأضافت عبير صبرى خلال الحوار أن والدتها قامت بطردها من المنزل بعد معرفتها بدخولها المجال الفنى واضطرت عبير صبري إلى التأقلم مع الوضع الجديد واقامت فى القاهرة بصحبة عدد من صديقاتها لمدة عام إلى أن تصالحت مع والدتها.

سبب خلع عبير صبري للحجاب

وتحدثت عبير  صبري خلال الحلقة عن سبب خلعها للحجاب حيث أكدت أنه أمر شخصي للغاية ولا تريد الحديث عنه مشيرة أن إنفصالها من أهم الأسباب التى جعلها تقدم على هذه الخطوة ولا علاقة للتمثيل بهذا الأمر مؤكدة أنها من الممكن أن تعود للحجاب مرة أخرى فى أى وقت.

عقدة عبير صبري

وأكدت عبير صبرى أن عقدتها فى الحياة تسبب فيها والديها مشيرة أنها نشات على الضرب من والدها ووالدتها مؤكدة أنهما كانا يقوما بتعنيفها وضربها بسبب وبدون سبب وهو ما تسبب فى عقدة لديها لا تستطيع التخلص منها حتى الأن.

بالصور: حقن وجه عبير صبري لإزالة آثار المكياج!!

بالصور: تعرفوا الى شقيقة عبير صبري