بالفيديو: نادين الراسي تصدم الجميع بهوية خطيبها

نادين الراسي تصدم الجميع بهوية خطيبها الذي كانت تتعمد إخفاء هويته طيلة الفترة الماضية مكتفية وقتها بنشر صورا  للهدايا التي تتلقاها منه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاجأت الجميع خلال اطلالتها في برنامج "لهون وبس" مع مقدم البرامج هشام حداد بأن إسم خطيبها هو "مارك حدشيتي"، أي ابنها الكبير، موضحة أنها اختقلت موضوع خطبتها لإيهام الناس بأنها دخلت في علاقة حب جديدة كي تبعد الذين يعتبرون أن المطلّقة متاحة لعلاقة بعد الطلاق.

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

 وقالت نادين الراسي تعقيبا على اختلاق خطبتها: "فعلت ذلك كي اقطع الطريق على كل المعجبين لأنني تعبت من بعض الاشخاص الذين استغلوا فكرة طلاقي كي يتقربوا مني، ووجدت ان هذه هي الطريقة المناسبة لي لابعادهم"، مؤكدة ان طريقها الآن اصبح فقط لاولادها الثلاثة وهم مارك ومارسيل وكارل، اي انها لن تفكر حاليا في الارتباط.

وكانت الشائعات تحوم حول طليق نادين الراسي الأول، أي والد ابنها البكر مارك حدشيني، وذلك بعدما تحدثت بعض المعلومات عن عودتها له خاصة انهما يرتبطان بعلاقة صداقة قوية، الا ان نادين قطعت بتصريحها مع هشام حداد كل الطرق على هذا الاحتمال.

نادين الراسي ترفض التمثيل مع طليقها

اما عن طليقها الثاني جيسكار ابي نادر، فقالت انهما اصبحا الآن اصدقاء بعد مرحلة من المعارك بينهما بسبب الاولاد والاموال.. لافتة الى انهما اتفقا على معظم الأمور التي سببت لهما الخلافات بعد الطلاق، مضيفة ان " الأهم ان الاولاد اصبحوا معي وذلك بعدما انصفتني المحكمة".

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

وعما اذا كانت توافق على خوض تجربة التمثيل الى جانب طليقها جسيكار ابي نادر الذي يشارك حاليا في مسلسل "زوجتي انا"، اكدت نادين الراسي ان الموضوع غير وارد اطلاقا، مشيرة انه كرجل اعمال دخل مجال التمثيل يحتاج الى الكثير من الوقت كي تحكم عليه .

فيديو شقيقة نادين الراسي تعود للغناء وتبدع في أداء "كده" لشيرين عبد الوهاب

نادين الراسي تعلن خطوبتها بعد طلاقها بشكل رسمي

نادين الراسي تهاجم طليقها عقب اعلانه دخول غمار التمثيل!