ابن مجدي كامل ينشر فيديو مؤثر مع شقيقه ذوي الاحتياجات الخاصة

ابن مجدي كامل شارك متابعيه عبر حسابه على انستغرام بفيديو مؤثر للغاية يعكس فيه مدى محبته الكبيرة ودلاله وغنجه لشقيقه البكر أحمد وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة فظهر وهو يقبله بكل حنان قبيل نومه، وارفق الفيديو برسالة جميلة عبر فيها عن علاقته الاخوية بشقيقه.

 

A post shared by @iamadelmagdiikamel on

وكتب عادل مجدي في رسالته لشقيقه احمد :"أنت الحياة و أنت الملاك يا اغلى و اطيب و احسن و انضف و احلي أخ في الدنيا يا حبيبي ، احمد يضحك الدنيا تضحك ، ربنا يخليك ليا و ميحرمنيش منك ابدا يا أخويا".

ويعاني احمد مجدي، الولد البكر للفنانين مجدي كامل ومها احمد، من اعاقة جسدية وذهنية، ويعتبر والداه ان ابنهم منحة من الله سبحانه وتعالى وليس محنة، لكن والدته تقول انها تشعر بالحزن الدائم بسبب مرض ابنها، وتطلب دوما من جمهورها الدعاء له بالشفاء العاجل.

وانهالت التعليقات على فيديو الشقيقين حيث هنأوا عادل على مشاعره الطيبة لشقيقه احمد متمنين ان يعافية الله، كما وصفوا الاخير بانه نعمة وبركة في المنزل.

مجدي كامل في "السبع خطايا"

من ناحية ثانية، يشارك الفنان المصري مجدي كامل مع زوجته الفنانة مها أحمد في بطولة فيلم "السبع خطايا"، الذي انتهى تصويره مؤخرا ويطرح في موسم الربيع المقبل.

كما بدأ الممثل المصري مجدي كامل تصوير مشاهده في مسلسل الطوفان المقرر عرضه في رمضان 2017، وهو من تأليف محمد رجائي ووائل حمدي، ويشارك فى بطولته أحمد زاهر، عبير صبري، محمود عبد المغني، نجلاء بدر، محمد عادل، وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

مها احمد توجه كلمات مؤثرة لابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة

مها احمد تبكي بسبب تقصيرها مع ابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة..شاهدوا الفيديو الحزين