التفاصيل الكاملة للحلقة الثالثة من عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

الحلقة الثالثة من برنامج المواهب عرب غوت تالنت Arabs Got Talent جاءت مبهرة للغاية فالبسمة لم تفارق أعضاء لجنة التحكيم علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي طوال مدة عرضها على شاشة mbc4 .

مشترك مصري يتحدث من بطنه في عرب غوت تالنت

مواهب عديدة افتتحت الحلقة الثالثة من عرب غوت تالنت Arabs Got Talent وكانت البداية مع المشترك المصري أبانوب فلكس الذى قدم لوحة مميزة للغاية يظهر فيها بقدرة استثنائية على التكلم بأصوات مختلفة من بطنه دون تحريك شفتيه مستعينا بدميتين فحصل بالفعل على إعجاب لجنة التحكيم واستحق  3 نعم .

طلب غريب للفريق المغربي ولجنة التحيكم توافق

فيما نفذ أعضاء لجنة التحكيم طلب الفريق المغربي Mustafa Danguir  بأن يقوموا بتصوير عرضهم خارج الاستديو ليكون العرض خارجي وبالفعل عاش الجميع لحظات مرعبة قبل أن تمنحهم لجنة التحكيم ثلاثية لينتقلوا الى العرض المقبل .

 

الخدع البصرية للفريق الكويتي تحصد 3 نعم

وكان للخدع نصيب في الحلقة الثالثة من عرب غوت تالنت  Arabs Got Talent حيث قدم كل من عبد اللطيف وخالد من فريق Imagine Team من الكويت عرضًا مميّزًا قاما خلاله بخدعة سحرية مبهرة أذهلت أعضاء اللّجنة وبالفعل حصلا على 3 نعم .

فيما قدّم المشترك مجيد كساب من العراق والمقيم في ألمانيا  عرض رائع للغاية على مسرح عرب غوت تالنت  Arabs Got Talent، واستطاع أن يحصل على 3 نعم .

فيما استطاعت الطفلة المصرية نادين عصام أن تحصد تصفيق أعضاء لجنة التحكيم وحصدت 3 نعم، نادين عصام أكدت للجنة تحكيم عرب غوت تالنت إنها تتمتع بموهبة الرقص، ولم تتلق أي تدريب على يد مدرب محترف، وأن حركاتها الراقصة تأتي من خيالها وحبها للموسيقى.

عرض مميز للفريق السعودي CawaPeace

وقد رسم  أعضاء فريق CawaPeace من المملكة العربية السعودية لوحة غير مسبوقة على مسرح عرب غوت تالنت  Arabs Got Talent في الحلقة الثالثة واستطاعوا ان يحصدوا تصفيق أعضاء لجنة التحكيم اللذين نصحوهم بضرورة تقديم قصة درامية المرة المقبلة وبالفعل حصلوا على 3 نعم .

طفل سوري يبهر اللجنة بغناءه لزياد الرحباني

فيما استطاع أصغر مشتركي الحلقة الثالثة من عرب غوت تالنت Arabs Got Talent  السوري أيمن جركس أن يحصد إعجاب الجميع بأدائه أغنية "شو هالإيّام" لزياد الرحباني واستطاع أن يحصل على 3 نعم

 

#عالدبكة يا نجوى

مقطع من التراث جعل دموع نجوى كرم تنهمر في البداية قبل أن ترقص في النهاية وكان ملائما لها هاشتاج على تويتر بعنوان #عالدبكة يا نجوى ، حيث أعادت فرقة الرماح دير الأحمر من منطقة "دير الأحمر" في لبنان للتراث اللّبناني أمجاده من خلال العرض الذي قدّمه أعضاؤها على مسرح عرب غوت تالنت Arabs Got Talent    ونجحوا في الحصول على 3 نعم .

صور وفيديو : طفلة مصرية تخطف الأنظار في عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

التفاصيل الكاملة للحلقة الأولى من Arabs Got Talent عرب جوت تالنت 2017