تصريح صادم من دينا الشربيني بعد شائعة زواجها من عمرو دياب

دينا الشربينى

دينا الشربينى

دينا ترد برسالة غامضة

دينا ترد برسالة غامضة

دينا الشربينى

دينا الشربينى

عمرو دياب وزوجته

عمرو دياب وزوجته

أسرة عمرو دياب

أسرة عمرو دياب

أسرة عمرو دياب

أسرة عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

تصريح صادم خرجت به الفنانة دينا الشربينى فى أول تعليق لها بعد شائعة زواجها السري من الفنان عمرو دياب، وذلك من خلال صحساب منسوب لها بموقع الصور الشهير انستقرام.

نص التصريح

وبعد فترة طويلة من الصمت وعدم الرد رغبة منها فى عدم التعليق على الأخبار المتادولة حول زواجها من عمرو دياب كتبت الفنانة دينا الشربينى على صفحة منسوبة لها عبر موقع الصور الشهير انستقرام "نقطة ومن أول السطر" وهو التعليق الذى أثار فضول جمهورها الذين تسائلوا عن سبب هذا التعليق وهل بالفعل تزوجت من عمرو دياب أم أنه كان مشروع وفشل كما زعم البعض بعد كتابتها هذه السطور، ولم يتأكد هل هذا هو سحاب دينا الشربيني الرسمي أم لا.

 

نقطه و من أول السطر

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

حقيقة انفصال عمرو دياب عن زوجته

وبعد تداول أخبار تفيد بزواج عمرو دياب من الفنانة دينا الشربينى ترددت أنباء عن انفصال الهضبة عمرو دياب عن زوجته زينة عاشور إثر هذه الزيجة بعد أن قامت زينة عاشور بحذف جميع صور عمرو دياب من صفحتها وهو ما نفاه مقربون من زينة عاشور مؤكدين أن الحساب الشخصي لزينة يعتمد على نشرها لصورها الشخصية وأصدقائها بعيداً عن عمرو دياب ولا صحة لكل ما يتردد حول هذا الأمر.

شائعة زواج عمرو دياب 

وكان هناك العديد من الأخبار التى تم تداولها مؤخراً تفيد بزواج عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربينى وذلك بعد ظهورهما سوياً فى أكثر من مناسبة إجتماعية بالإضافة إلى إقامته لحفل عيد ميلادها داخل إحدى المطاعم الكبرى بالقاهرة.

4 نجمات تعرضن لشائعات الزواج من زملائهن ورد فعلهن غريب ومتطابق

لماذا لم تكذّب دينا الشربيني خبر زواجها من عمرو دياب أبدا؟