بالصور: والدة سيرين عبد النور تثير الجدل عبر انستغرام

سيرين عبد النور وشقيقتها سابين نحاس أثارتا الجدل بأحدث صورة نشرتاها لوالدتهما في عيد الأم خلال احتفائهما بهذه المناسبة معا الى جانبها، فقد انقسم الجمهور واصابته الحيرة بشبه الوالدة بالفنانة اللبنانية سيرين او بشقيقتها الشقراء سابين من خلال التعليقات التي وردت على صورة الوالدة.

لكن بدا ان كفة الترجيحات وفق التعليقات مالت نحو عارضة الازياء السابقة سابين، شقيقة سيرين، خصوصا وانها تتقاسم الشعر الاشقر والعيون الملونة مع والدتها.

سيرين عبد النور تسترجع طفولتها

وفي سياق متعلق، كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في مناسبة عيد الام عن صورة نادرة لها من طفولتها الى جانب والدتها الجميلة وعلقت بالقول : "شوفو شو لقيت بين الصور انا وأمي، وعم برقص كمان. ما بعرف ليش هيك كان شكلي، بس قلت بضحكن وبعيدكن بنفس الوقت، بعيّد كل ام... وامي حبيبتي الله يخليلي ياها، وما رح انسى مثل كل سنة اتمنى الشفاء لكل أم... ويصبرها على فقدان اولادها.. والله يرحم روح كل الامهات وتكون نفسهن بالسماء عيد الام".

يشار الى ان النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور كانت قد اطلت مؤخرا  في لقاء لها مع الاعلامي وسام بريدي ببرنامج "انت اونلاين" وتحدثت عن سر إخفاء ابنتها "تاليا" عن الاضواء وقالت انها امتنعت عن نشر صور صغيرتها ذات الخمس سنوات ونصف عبر الاعلام والسوشيال ميديا لعدم امتلاكها الحق بأن تُشهر ابنتها لأنه من الممكن عندما تكبر صغيرتها بأن تلومها حينها لأنها جعلت الناس يعرفوها بأنها ابنة فنانة مشهورة.

شاهدوا ابنة سيرين عبد النور التي أصبحت حديث السوشيال ميديا ورسالة خاصة من والدتها

كيف هنأ النجوم أمهاتهم فى عيد الأم؟

بالصور: 9 نجمات شابات ترتدي أمهاتهن الحجاب