ماذا فعل خالد سليم بعد انتهاء فترة الحداد على والده وماعلاقة شذى حسون؟

الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم

خالد سليم فى عزاء والده

خالد سليم فى عزاء والده

عمرو دياب فى عزاء والد خالد سليم

عمرو دياب فى عزاء والد خالد سليم

خالد سليم

خالد سليم

خالد سليم مع والدته

خالد سليم مع والدته

صورة من برنامج خالد سليم

صورة من برنامج خالد سليم

خالد سليم

خالد سليم

ماذا يفعل خالد سليم بعد انتهاء فترة الحداد على والده هذا هو السؤال الذى كان يردده عدد كبير من جمهور الفنان خالد سليم، خصوصاً جمهوره من متابعى برنامجه الجديد"ميكس ميوزك" والذى كان يقوم بتصويره قبل وفاة والده.

خالد سليم يستأنف تصوير البرنامج

وبعد انتهاء فترة الحداد قرر المطرب خالد سليم استئناف تصوير حلقات برنامجه "ميكس ميوزك" حيث أن البرنامج يتم عرضه بشكل أسبوعي ولابد من تصويره الحلقات المتبقية حتى لا يحدث أى عواقب فى الحلقات المقبلة.

شذى حسون ضيقة خالد سليم

وحضرت الفنانة شذى حسون إلى القاهرة لتصوير أولى حلقات البرنامج بعد استئناف التصوير على أن يتم عرضها بداية شهر أبريل القادم.

اليسا ضيفة الحلقة القادمة

ومن المفترض ان تعرض حلقة المطربة اليسا من برنامج "ميكس ميوزك" الأسبوع القادم حيث قام خالد سليم بتصويرها قبل وفاة والده وحضرت اليسا للقاهرة خصيصاً لتصويرها حيث تواجدت فى مصر لمدة 48 ساعة قامت خلالهم بتصوير الحلقة وغادرت مرة أخرى.

خالد سليم خارج دراما رمضان

وحتى الأن لم يعلن خالد سليم عن مشاركته فى دراما رمضان 2017 حيث انه كان من المفترض أن يشارك محمد رجب بطولة مسلسله الجديد"العودة" إلا أن المسلسل توقف تصويره لأسباب إنتاجية، فيما يعرض له حالياً مسلسل"إختيارى إجبارى" ومسلسل"ولاد تسعة" وهما العملين اللذين صورهما بداية عام 2017.

خالد سليم يطلب من الجمهور الدعاء لوالده وهذه أول صورة له

صور انهيار خالد سليم فى جنازة والده وغياب أصدقاءه النجوم