هدية مؤثرة من إلهام شاهين لوالدتها الراحلة في عيد الأم

هدية مميزة ترسلها الفنانة إلهام شاهين لوالدتها الراحلة السيدة عفاف محمد عياد بمناسبة حلول عيد الأم، وهي عادة تحاول إلهام شاهين المواظبة عليها دوما بالتزامن مع الاحتفال بتلك المناسبة، حيث تقضيها في الأراضي المقدسة.

كيف تقضي إلهام شاهين عيد الأم؟

فمنذ وفاة والدتها قبل سبع سنوات تقريبا قررت إلهام شاهين ألا تتوقف أيضا على جلب الهدايا لها كل عام في نفس الموعد، ولكن طبيعة الهدية اختلفت، حيث تهديها عمرة لروحها، وتذهب إلى الأراضي المقدسة، تؤدي المناسك بنية أن تكون على روح السيدة والدتها.

إلهام شاهين في العمرة

ومن المعروف أن إلهام شاهين كانت مرتبطة اربتاط وثيقا بوالدتها، وظلت لعدة سنوات مرتدية اللون الأسود حدادا عليها، ودخلت في حالة نفسية سيئة جدا عقب رحيلها  في عام 2010 متأثرة بهبوط في الدورة الدموية.

إلهام شاهين تعود من الأقصر

إلهام شاهين كانت قد حضرت حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية المقام حاليا بالمحافظة المصرية التي تتواجد في الجنوب، وقد عادت إلى القاهرة ومنها ستتوجه إلى الأراضي المقدسة.

إلهام شاهين تغيب هذا العام عن السباق الرمضاني، فيما كان آخر مسلسل عرض لها هو الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" من تأليف أيمن بهجت قمر، و عمرو محمود ياسين، و إخراج مجدي أبو عميرة، وهو العمل الذي لاقى انتقادات كبيرة.

الهام شاهين في حوار لـ"هى" : اعلانات رمضان اصابتنى بالانهيار ويحيى الفخرانى عبقرى

تعرفوا على أشقاء إلهام شاهين الثلاثة.. الأكبر نسخة عنها وخطف الأنظار في مهرجان دبي