فيديو ملاك الكويتية تعتزل وتكشف حقيقة زواجها الخامس وانتظارها مولودا جديدا

كواليس أخر عمل فني لملاك الكويتية

كواليس أخر عمل فني لملاك الكويتية

النجمة الكويتية ملاك

النجمة الكويتية ملاك

ملاك الكويتية تكشف عن عمرها الحقيقي وعن شعرها المستعار

ملاك الكويتية تكشف عن عمرها الحقيقي وعن شعرها المستعار

هل ملاك الكويتية تزوجت من جديد؟

هل ملاك الكويتية تزوجت من جديد؟

ملاك الكويتية

ملاك الكويتية

الممثلة الكويتية ملاك أثارت الجدل قبل ساعات قليلة، بفيديو نشرته عبر موقع سناب شات، أعلنت من خلاله اعتزالها العمل الفني، دون أن تذكر أسباب واضحة، مكتفية بالتأكيد أن السبب يعود لظروف شخصية بحتة، مما جعل المتابعون يتساءلون عن حقيقة حملها من زوجها الخامس.

اعتزال ملاك الكويتية

ملاك الكويتية قالت أنها سوف تعتزل الفن لبعض الوقت، دون أن تحدد هل الأمر سوف يستمر أعواما أم فقط عدة أشهر، مؤكدة أن لديها ظروفا خاصة تمنعها من التواجد في هذا الوسط خلال الفترة الحالية، واستنكرت الأنباء التي تحدثت عن زواجها للمرة الخامسة، وقالت صراحة :"أنا لست متزوجة في الوقت الحالي"، وذلك ردا على ما تم تداوله عن زواجها بشخص عراقي، وفي الوقت نفسه أعلنت عن فخرها بجذورها العراقية، حيث أن والدتها عراقية الجنسية.

 

ملاك الكويتية تكشف عمرها الحقيقي

وكشفت ملاك الكويتية عن عمرها الحقيقي وهو 34 سنة، وأنها لا تتردي شعرها مستعار، كما استغربت ملاك بشدة من الأسئلة التي وردتها من متابعيها تتسائل عن حقيقة حملها وانتظارها مولودا جديدا وقالت فيما معناه :"قلت أنا غير متزوجة فالبطبع لست حامل أيضا".

ملاك انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "حب في اسطنبول"، مع المخرج خالد راضي الفضلي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

معركة محتدمة بين فانز هيا عبدالسلام وملاك الكويتية..والسبب؟

بالفيديو - ملاك: أطرد هدى حسين من الديرة!