صور وفيديو هل تفوق "arabs got talent" على "آراب أيدول"؟

المغربية إيمان الشميطي

المغربية إيمان الشميطي

نجوى كرم وعلى جابر في كاليس حلقات جديدة من الموسم الخامس

نجوى كرم وعلى جابر في كاليس حلقات جديدة من الموسم الخامس

كواليس الحلقة الأولى من برنامج

كواليس الحلقة الأولى من برنامج "أرابز جوت تلنت"

مواهب لافتة في الحلقة الأولى

مواهب لافتة في الحلقة الأولى

هل أصيب جمهور الموسم الرابع من

هل أصيب جمهور الموسم الرابع من "آراب أيدول" بالملل؟

الحلقة الأولى من برنامج

الحلقة الأولى من برنامج "arabas got talent"

آراب أيدول

آراب أيدول

حلقة واحدة من برنامج "عرب جوت تالنت 2017" كانت كفيلة بأن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد لحظات من انتهاء الحلقة مساء أول أمس ـ السبت ـ انشغل الجميع بتداول الفيديوهات اللافتة للمشتركين، وتبادلوا التعليقات التلقائية المرحة للجنة التحكيم "على جابر ونجوى كرم، وأحمد حلمي"، فهل فعلا تفوق البرنامج على "آراب أيدول"؟

ماذا حدث لـ"آراب أيدول"؟

أيام قليلة فصلت الحلقة النهائية من الموسم الرابع لبرنامج "arab aidol"، والتي فاز فيها باللقب الفلسطيني يعقوب شاهين، عن الحلقة الأولى لبرنامج "arabas got talent"، ولكن المتابع بدقة لردود الأفعل حول البرنامجين سوف يكتشف بسهولة، أن هناك فرقا شاسعا في التفاعل.

نسبة مشاهدة مرتفعة

فالتلقائية والمرح والخروج عن المألوف حسموا الجولة لصالح "أرابز جوت تالنت"، حيث أشاد كثيرين بعفوية وتصريحات لجنة الحكام وأبرزهم نجوى كرم، وكذلك بالتصرفات غير المألوفة للمتسابقين، وفي حين أن التلقائية أيضا ميزت حلقات "آراب أيدول"، إلا أن الحلقات كانت تحمل بعض الملل، وهو الأمر الذي انعكس على نسبة المشاهدة والمتابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاعل شيرين عبد الوهاب

وقد شهدت الحقة الأولى من الموسم الخامس لبرنامج اكتشاف المواهب "arabas got talnet"، انطلاقة قوية جدا وحققت مشاركة المشتركة المغربية الحامل إيمان الشميطي الحاصلة على الباز الذهبي، نسبة مشاهدة عالية اقتربت خلال ساعات من الـ400 ألف مشاهد عبر موقع يوتيوب، حيث غنت "كده" لشيرين عبد الوهاب، والأخيرة بدورها تفاعلت معها كتبت تدوينة شكرتها من خلالها وتمنت لها التوفيق.

ومن أبرز مواهب الحلقة أيضا الطفل العراقي حسين دريد، والساحر السعودي أحمد العطوي، وقد تأهل خلال الحلقة 16 مشتركا للمرحلة الثانية.

أول صور لابنة إيمان الشميطي متسابقة "أرابز جوت تلنت" التي أبكت الحكام

ارابز غوت تالنت يصل إلى جدة في نوفمبر ضمن أولى أنشطة هيئة الترفيه السعودية!

أعداد مجلة هي