اشتعال الخلافات بين فارس كرم ورامي عياش..اعرفوا التفاصيل

اعتاد الجمهور على الخلافات بين العديد من النجمات، لكن هذه المرة انتقلت العدوى الى النجوم ايضا حيث اشتعلت في الساعات الاخيرة الحرب الكلامية بين الفنانين اللبنانين رامي عياش و فارس كرم على خلفية رفض الأخير أثناء مقابلة اذاعية له التعليق على اداء زميله رامي عياش في مسلسل "امير الليل" مكتفيا بالاجابة "شو بدكن تعلقوني معو!".

رامي عياش يولعها

هذا الرد بدا بدا انه لم يرق للبوب ستار رامي عياش والذي اعتبر انه انتقاص من قيمته الفنية وتجاهل لنجاحه بتجربته الاولى في الدراما عبر المسلسل اللبناني "أمير الليل" والذي عرض مؤخرا، فسارع رامي عياش الى كتابة تغريدة تم تفسيرها بأنها ردا على كلام فارس كرم فكتب "كيف بدي نام بعدما المغني صاحب الاغاني العميقة والصوت العبقري والابداع الفني بدو يعطي رأيه فيي آخر زمن ".

فارس كرم يصف رامي عياش بـ "تنكة مصداية"

فما كان من فارس كرم الا ان فهم انه المقصود، فسارع على كتابة تغريدة اخرى قال فيها :" مظبوط إِنَّك تنكة مصدّاية ... ولد سئيل"، وقد استعان فارس كرم عبارة "تنكة مصداية" (اي قطعة حديد مهترئة) من الفنان المعتزل فضل شاكر الذي استخدمها سابقا في هجومه على رامي عياش.

هذه الحرب الكلامية بين النجمين عبر تويتر انتقلت الى جمهورهما اللذين انبروا بالدفاع كل منهم عن نجمه المفضل، فكتب احدهم ""رامي خط احمررر ما بسمح لحدا يقرب علييييه مفهوووم؟؟؟؟!!!!"، واضاف آخر "هاد يلي ناقص يجي حدا مابيفهم يعطي رأيو بأـميرناااا"، ودافع آخر عن كلام فارس فكتب :" ليش زعل من الحقيقة ما فهمت يمكن مفكر حالو صار معلم وبقعد اكبر ممثل بالبيت".

رامي عياش يسخر من زملاءه.. وما علاقة أغنية وائل كفوري الجديدة ؟!

فيديو: الاب رامي عياش يبكي الجمهور في مسلسله الاول "امير الليل" !