بالصور والفيديو: مريم سعيد تحتفل بتوديع عزوبيتها

مريم سعيد احتفلت بتوديع عزوبيتها وسط حضور شقيقتها وعدد كبير من صديقاتها الاعلاميات اللواتي فاجئنها بإقامة حفل لها، وتألقت الاعلامية المغربية بفستان ذهبي مميز ومكياج قوي ونشرت عددا من صور الحفل عبر حسابها على انستغرام حيث طغت الاجواء البهيجة والمرح على الحاضرات.

مريم سعيد تودع عزوبيتها بحضور صديقاتها

ونشرت الفنانة المغربية أسماء لمنور صورة لها أثناء ذهابها للحفل وكتبت أنها وصديقاتها سيفاجئن مريم سعيد بهذا الاحتفال، كما حضر الحفل كل من مصممة الازياء مريم بنعمر، والاعلامية السعودية لجين عمران والاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز والاعلامية المغربية هند بومشمر اضافة الى عدد آخر من صديقاتها.

وتميّز الحفل بطابع الفخامة والمرح حيث حملت شقيقة العروس لافتة تعرّف هويتها وبدت وكأنها نسخة عن شقيقتها مريم، كما حملت صديقاتها لافتات في جو مرح فيما لم تجد اسماء لمنور الا عبارة "شقيقة العروس" كي تحملها بعدما نفذت لافتات "صديقة العروس".

اطلالة مريم سعيد في حفل زفافها

ومن المقرر ان ترتدي  مريم سعيد خلال حفل زفافها الذي سيقام في 7 ابريل في فندق فور سيزون في  دبي، فستانين، الأول سيكون قفطان مغربي تبعا للتقاليد المغربيّة وسيكون من تصميم سلمى بن عمر، والفستان الثاني سيكون من دار أزياء لا بورجوازي.

وكانت مقدمة برنامج "ET بالعربي "مريم سعيد قد أعلنت خطوبتها بداية شهر يناير الماضي من رجل الاعمال المغربي الامريكي كريم ظريف عبر احدى حلقات البرنامج.

10 صور رومانسية لمريم سعيد وخطيبها وهذه تفاصيل حفل الزفاف

50 سؤال في حياة وجمال مريم سعيد

في عيد ميلادها.. شاهدوا اجمل تسريحات شعر ومكياج مريم سعيد