سلافة معمار وشكران مرتجى تظهران بمشاهد صادمة في برومو "وردة شامية"

شكران مرتجي و سلافة معمار في

شكران مرتجي و سلافة معمار في "وردة شامية"

سلافة معمار وشكران مرتجي تجسدان دور مجرمتان

سلافة معمار وشكران مرتجي تجسدان دور مجرمتان

شكران مرتجي في اطلالتها بدور

شكران مرتجي في اطلالتها بدور "شامية"

من كواليس مسلسل وردة شامية

من كواليس مسلسل وردة شامية

مع المخرج تامر اسحاق

مع المخرج تامر اسحاق

روعة السعدي من ضحايا وردة وشامية

روعة السعدي من ضحايا وردة وشامية

من كواليس العمل

من كواليس العمل

ابطال عمل وردة شامية

ابطال عمل وردة شامية

صورة طريفة من كواليس مسلسل وردة شامية 2017

صورة طريفة من كواليس مسلسل وردة شامية 2017

سلافة معمارر بشخصية وردة

سلافة معمارر بشخصية وردة

سلافة معمار وشكران مرتجى ستظهران في دراما رمضان 2017 بشكل صادم حيث ستجسدان دور مجرمتين تقومان بقتل النساء وسلبهما مجوهراتهما في المسلسل الشامي "وردة شامية" والذي أطلقت بالامس شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني الإعلان الترويجي "البرومو" له فيما اعترف كاتب العمل مروان قاووق انه اختار الإطار العام فقط من قصة "ريا وسكينة" الشهيرة لخلق الأحداث المشوقة والجديدة بعيداً منها، والتي لا يشكل القتل إلّا جانباً واحداً من فضاء درامي أوسع.

"وردة شامية" واحداث مشوقة

أحداث العمل تتمحور عبر مشهدية "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، وتتناول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.

مسلسل "وردة شامية" من بطولة النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى الى جانب عدد من ابرز الممثلين اللبنانيين والسوريين، وهو من إخراج تامر إسحاق، وكتابة مروان قاووق.

ابطال مسلسل "وردة شامية"

كما يشارك في بطولة العمل الفنّانين سلّوم حدّاد وسعد مينه ويوسف حدّاد و نادين تحسين بك وعلاء قاسم وآية طيبا ومحمد خير الجرّاح ومعتصم النهار ونادين خوري وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي كريّم وعلي سكّر وفاديا خطّاب وعبير شمس الدين وفادي زغيب ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع وأكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.

ويبدو من برومو العمل انه مشوّق للغاية بأحداثه وقد تجاوز عدد مشاهدي البرومو خلال ساعات قليلة اكثر من 10 الاف مشاهدة، فيما اعرب الجمهور عن حماسهم لمشاهدته في رمضان 2017.

شاهدوا طرافة وائل رمضان وديمة قندلفت في كواليس "جنان نسوان"

باسم ياخور "مجرم حرب" في "مذكرات عشيقة"..شاهدوا كواليس المسلسل