أول صور لمحمد منير بعد رحلة علاجه في ألمانيا.. هل تغيرت ملامحه؟

عاد النجم محمد منير إلى القاهرة قادماً من ألمانيا بعد رحلة علاج طويلة حيث خضع هناك لعملية جراحية فى "مفصل" الرُكبة بعد تعرضه لكسر مضاعف أثر سقوطه فى منزله.

جمهور منير يستقبله فى المطار

وحرص عدد من جمهور الكينج محمد منير على إستقباله فى مطار القاهرة للإطمئنان على صحته وإلتقاط الصور التذكارية معه على طريقة السيلفي.

هل تغيرت ملامح محمد منير

وظهر محمد منير فى الصور وملامح التعب لازالت على وجهه حيث أنه عاد دون أن يستكمل جلسات العلاج الطبيعي بشكل كامل وقرر الخضوع لباقي الجلسات داخل إحدى  المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

تفاصيل أزمة محمد منير الصحية

وكان محمد منير تعرض منذ أسابيع إلى كسر فى "مفصل" الركبة أثر سقوطه فى منزله وتحديداً أثناء نزوله من الدور العلوي إلى السفلي وتم نقله سريعاً إلى مستشفى دار الفؤاد وطالبه الأطباء هناك ضرورة سفره إلى الخارج لإجراء جراحة عاجلة وهو ما إستجاب إليه محمد منير وسافر على الفور إلى ألمانيا لإجراء الجراحة هناك.

ألبوم جديد لمحمد منير

ومن ناحية أخرى يستعد محمد منير فور إنتهاءه من جلسات العلاج الطبيعى لطرح ألبومه الجديد"الروح للروح دايماً بتحن" حيث بدأت الشركة الموزعة للألبوم فى الترويج له إستعدادا لطرحه بعد الإطمئنان على صحة محمد منير.

ويضم ألبوم"الروح للروح دايما بتحن" 10 أغنيات منها 8 أغنيات تم طرحها فى مسلسله الأخير"المغنى" بالإضافة إلى أغنيتين جديدتين لإحداهما للفنانة فايزة أحمد بعنوان"لقيتك قين" وأخرى بعنوان "مع إن" للملحن محمد رحيم.

تفاصيل محزنه عن الحالة الصحية لمحمد منير

تفاصيل مفاجأة محمد منير لجمهوره بعد تحسن حالته الصحية