زوج قمر خلف يتعرض للسخرية..شاهدوا صور الثنائي معا

قمر خلف وزوجها الفنان مهيار خضور ظهرا مؤخرا معا خلال حضورهما احدى المناسبات العامة في صور تداولها نشطاء السوشيال ميديا إلا ان اطلالة الفنان السوري مهيار خضور أثارت الكثير من الانتقادات والتعلقات الساخرة بين المتابعين وذلك بسبب وضعه قرطا في أحد اذنيه.

مهيار خضور

اما قمر خلف فبدت بوزن زائد عن السابق لكنها ما تزال تحافظ على ملامح وجهها كما هي بعيدا عن عمليات التجميل التي ترفض الخضوع لها والانجرار خلفها.

ولدى الممثلة السورية قمر خلف ابنة وحيدة من زوجها الفنان مهيار خضور، كما لديها ابنة ثانية من زوجها الأول الفنان مهند قطيش، وتدعى جودي.

قمر خلف وغياب عن الدراما

ولا يزال حضور النجمة السورية قمر خلف في السنوات الاخيرة متقطعاً بسبب ظروف وطنها سوريا اضافة الى انشغالها بعائلتها، وكانت آخر اطلالة لها على الجمهور في رمضان 2015 من خلال المسلسل البدوي "وعد الغريب" الذي صوّرت معظم مشاهده في بادية الأردن، وهو من اخراج حسين دعيبس ومن بطولة: ياسر المصري، عبير عيسى، زهير النوباني، نبيل المشيني، روحي الصفدي، رشيد ملحس، حسن الشاعر، أمل الدباس وعاكف نجم وآخرون.

قمر خلف تحرص على خصوصية صور عائلتها لكن تنشر كل فترة بعضا من صورها مع زوجها مهيار خضور وبناتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

صور صادمة من مسلسل اوركيديا..لن تتخيلوا شكل باسل خياط