صور دينا فؤاد تعود للفن وترتدي الحجاب!

دينا فؤاد فى كواليس مسلسل

دينا فؤاد فى كواليس مسلسل "الحلال "

دينا فؤاد وسمية الخشاب مع المخرج أحمد شفيق

دينا فؤاد وسمية الخشاب مع المخرج أحمد شفيق

سيلفى دينا فؤاد بالحجاب

سيلفى دينا فؤاد بالحجاب

دينا فؤاد

دينا فؤاد

الفنانة دينا فؤاد تعود للفن من جديد

الفنانة دينا فؤاد تعود للفن من جديد

دينا فؤاد

دينا فؤاد

دينا فؤاد تعود من خلال مسلسلى

دينا فؤاد تعود من خلال مسلسلى "الحلال" و"لعبة الصمت"

تعود الفنانة دينا فؤاد للفن من جديد من خلال المشاركة فى  مسلسلى "الحلال" و"لعبة الصمت"، بعد توقف دام أكثر من عامين، حيث أن أخر عمل شاركت فيه كان يحمل اسم "الصياد" وعرض فى موسم رمضان 2014

زواج دينا فؤاد السري      

وكان هناك بعض التقارير التى كشفت أن السبب الحقيقى وراء ابتعاد دينا فؤاد عن الفن طوال هذة الفترة هو زواجها السري من أحد لاعبى كرة القدم  والذى إشترط عليها التفرغ التام لمنزلها وأسرتها هو ما أنصاعت إليه دينا فؤاد إلى أن تفاجىء الجميع بعودتها من جديد إلى الساحة الفنية.

دينا فؤاد تعود بالحجاب

وقررت دينا فؤاد أن تعود للفن بشكل مختلف من خلال أدوار لم تجسدها من قبل وهو ما جعلها توافق على المشاركة فى مسلسل"حلال" والذى تجسد فيه شخصية فتاة متدينة ترتدى الحجاب طوال أحداث المسلسل.

تفاصيل مسلسل الحلال

ويعد مسلسل "الحلال" من أهم مسلسلات موسم رمضان القادم حيث أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم سمية الخشاب ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد وطارق الأبياري وحسن عيد ومن تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق.

دينا فؤاد فى "لعبة الصمت"

كما تشارك أيضا الفنانة دينا فؤاد فى بطولة مسلسل"لعبة الصمت" والذى يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال فى أول بطولة تلفزيونية له بالإضافة إلى الفنان محمود عبد المغنى وهنا شيحة وعزت أبو عوف ومن إخراج أحمد سمير فرج.

خاص: هذا هو سر اخفاء دينا فؤاد لخبر خطوبتها لنجم الكرة الشهير!