تفاصيل النصب على "مسرح مصر" في الكويت

يصل اليوم الإثنين إلى القاهرة فريق "مسرح مصر" بعد رحلة استمرت عدة أيام إلى الكويت، حيث جاء سفرهم في إطار الاحتفال بالعيد الوطني الكويتي، بحسب ما أكده أعضاء الفرقة.

النصب على "مسرح مصر"

ولكن على ما يبدو أن الأزمات كانت هي المسيطرة على الرحلة، حيث فوجئ أبطال العروض المسرحية بسوء تنظيم وسوء معاملة ـ بحسب وصفهم ـ من قبل بعض منظمي عروضهم هناك، فيما أكد قائد الفرقة أشرف عبد الباقي بنفسه أنه لم يتم الالتزام معهم ببنود التعاقد، وخصوصا فيما يتعلق بالشق المادي، وأكدت بعض المصادر أن القنصلية المصرية بالكويت تدخلت من أجل إقناع المتعهد بدفع أجور الفرقة بحسب الاتفاق.

 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

أشرف عبد الباقي كان قد أكد في كلامه لحضور المسرحية أنه برغم من عدم حصوله على مستحقاته، إلا أنه رفض التخلف عن أداء العرض، وأصر على أن يبدأ المسرحيات في موعدها شاكرا الجمهور على حضوره، ومتمنيا الرخاء والاستقرار للكويت بمناسبة عيدها الوطني، لافتا أن سوء تصرف أحد المنظمين لا يعني أبدا أن يفسد العروض.

أوس أوس: تعرضنا لسوء معاملة

وفي نفس السياق كتب الممثل محمد أسامة الشهير بأوس أوس تدوينة على انستجرام أقر فيها بما حدث وموجها شكره للجمهور كذلك، وقال :" بالرغم من التنظيم السيىء وسوء المعاملة من المنظمين إلا أن وجودكم وتشجيعكم وصوت ضحكاتكم طوال العرضين هو من أسباب تحملنا الألم وسوء المعاملة.. تحياتى لكم أنا وفرقتى ومكملين عروضنا باذن الله علشان خاطر جمهورنا المصرى والعربي بدولتنا الثانية الكويت".

لماذا طلب نجم مسرح مصر الدعاء من الجمهور؟

صور انتهاء عروض "مسرح مصر" وهذا ما فعله أشرف عبد الباقي في وداع الجمهور