صور هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاد حفيديه التوأم

الفنان هاني شاكر يبدو متعلقا جدا بحفيديه التوأم، "ديدو ولولو"، وهما نجلا ابنته المتوفاة دينا والتي رحلت شابة بمرض السرطان، وتركت الصغيرين رضيعين، ويقضي هاني شاكر دوما إجازاته بصحبة الطفلين الجميلين، ومؤخرا احتفل بعيد ميلادها .

هاني شاكر يهنئ حفيديه

وقد نشر هاني شاكر مؤخرا صورة حديثة نسبيا له مع ديدو ولولو أو "مجدي ومليكة"، وأرسل لهما تهانيه بمناسبة حلو عيد ميلادهما، وكتب لهما "عيد كيلاد سعيد ديدو ولولو"، دون أن يفصح عن عمرهما بالتحديد، في حين أنهما بدءا الانتظام في الصف الدراسي بالمرحلة الابتدائية.. هاني شاكر لايطيق أبدا البعد عن حفيديه وهما يقيمان معه في المنزل ويتولى رعايتهما هو وزوجته.

هاني شاكر وحفيديه

حقيقة استقالة هاني شاكر

وكان النجم الملقب بأمير الغناء العربي قد أثار الجدل مؤخرا بحديثه عن استقالته بشكل نهائي من منصب نقيب المهن الموسيقية مؤكدا أن أعضاء المجلس لم يقفوا بجواره أبدا أمام تطاول بعض العاملين والمنتسبين للنقابة عليه وعلى أسرته. يأتي هذا في الوقت الذي يتردد فيه أن هاني شاكر لم يستقل فعليا من النقابة وأنه يمارس مهمامه كنقيب للموسيقيين من داخل منزله، دون التقيد بالذهاب إلى مكتبه بمقر النقابة، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه هاني شاكر حتى الآن .

إستقالة هانى شاكر من منصبه واتهامات لهيفاء وهبي !

شاهدوا هاني شاكر يعلن حالة الطوارئ