قصي خولي يكشف لأول مرة سر الخاتم الذي لا يتخلى عنه

النجم السوري قصي خولي

النجم السوري قصي خولي

قصي خولي يكشف سر خاتمه

قصي خولي يكشف سر خاتمه

قصي خولي في اطلالة حديثة له

قصي خولي في اطلالة حديثة له

قصي خولي مع اعضاء لجنة تحكيم اراب كاستينغ

قصي خولي مع اعضاء لجنة تحكيم اراب كاستينغ

قصي خولي يعتذر عن المشاركة في مسلسل ارض جو

قصي خولي يعتذر عن المشاركة في مسلسل ارض جو

قصي خولي ما يزال عازبا لغاية اليوم

قصي خولي ما يزال عازبا لغاية اليوم

قصي خولي كشف أخيرا عن سر ارتدائه دوما لخاتم في معظم إطلالاته التي يظهر بها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومقابلاته التلفزيونية خصوصا بعد ربط البعض الخاتم بعلاقة عاطفية له، فنشر صورة له وهو يرتدي خاتمه وأرفقها برسالة مطولة أكد فيها لجمهوره أن هذا الخاتم يعتبر كتوقيع له وانه يعني له الكثير، ومازحهم بإجراء مزاد علني عليه لبيعه.

سر خاتم قصي خولي

وكتب الممثل السوري قصي خولي: "صرت مسؤول أكتر من مرة شو بيعنيلك هذا الخاتم وليش بتضل لابسو وا وا وا و و و كتير أسألة عن هذا الخاتم هههههه والحقيقة أنابحبو كتير وبيعنيلي كتير وبعرف إنّو صار بيعنيلكم الكم كتير وبحسو صار متل توقيعي وصار معرف كتير هههههه احيان بغار منو  وبخاف عليه".

خاتم قصي خولي

وتابع سرد حكاية الخاتم: "تعو نعمل عليه مزاد ونشوف ممكن يصير بكل الأحوال بعد فترة بحكيلكن قصتو شو رأيكم ؟؟؟ يالله بوسات لعيونكم وان شاء الله يومكن بكون خير وامل وفرح ونجاح وجمعة مباركة عالجميع صحيح شو ممكن تكون قصة هالخاتم هاتو لنشوف".

قصي خولي يشكر جمهوره

من ناحية ثانية، احتفل الممثل السوري قصي خولي بوصول عدد متابعيه عبر انستغرام الى مليون و400 الف، ووجّه رسالة شكر لهم عبر مقطع فيديو معلقا عليه "بفضل الله وبمحبتكن الغالية صرنا بوساتي لعيونكن الغالية والله يحميكن ويبارك فيكن".

 

A post shared by Kosai Khauli (@kosaikhaulii) on

يشار الى ان قصي خولي شارك هذا الموسم في لجنة تحكيم برنامج Arab Casting، الى جانب باسل خياط، غادة عبد الرازق، وطارق العلي، فيما اعتذر عن المشاركة في بطولة مسلسل أرض جو، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل بسبب عدم الاتفاق مع الشركة المنتجة على أجره المادي.

قلق على الحالة الصحية لقصي خولي..ما التفاصيل؟

صور وفيديو غادة عبد الرازق في كواليس مسلسلها "أرض جو"