فيديو لماذا غادرت أنغام مسرح "هلا فبراير" ؟

أنغام تألقت على مسرح "هلا فبراير 2017" بدار الأوبرا بالكويت، في الحفل الأول الذي أعقب الحريق الهائل الذي تعرض لها المبنى الأسبوع الماضي، حيث أطربت النجمة المصرية جمهور "هلا فبراير" وأطلت بفستان كلاسيكي فضي اللون.

غضب أنغام في "هلا فبراير"

وبحسب مقتطفات الفيديو التي نشرتها "روتانا" باعتبارها الشركة المنظمة الحفل فإن أنغام اضطرت إلى مغادرة المسرح أكثر من مرة، وعلى ما يبدو أن النجمة المصرية قد شعرت بغضب ما نتيجة لظهورها على المسرح قبيل دخول كامل الجمهور، حيث فوجئت أثناء غناءها بأن جمهور الحفل لازال يتوافد ويتخذ مقاعده، الأمر الذي جعلها تستأذن الحضور في الانصراف لبعض الوقت حتى تكتمل القاعة، وقد حدث الأمر مرتين .

أنغام تطرب جمهور "هلا فبراير"

وبخلاف ذلك تفاعل الحضور مع أنغام بشدة، وطالبوها بإطالة فقرتها الغنائية، حيث كان يشاركها الحفل العراقي ماجد المهندس، وقد تنوعت أغنيات أنغام بين اللهجة المصرية والخليجية واللبنانية ومن أبرز ما قدمته خلال الأمسية الناجحة "مافي مثلك، وبين البينين، وحتة ناقصة، واكتبلك تعهد ولا تغيب وأهي جت".

يذكر أن أنغام من ضمن الوجوه الدائمة في مهرجان "هلا فبراير" ودوما تكون على موعد مع الجمهور الكويتي من خلال هذا المهرجان الذي أعلنت أنها تعتز به كثيرا .

فيديو: والد أنغام يخرج عن صمته ويدلي بتصريحات صادمة عنها

بالصور: هل لاحظتم أناقة أنغام الراقية مؤخراً؟