صابر الرباعي يرد على شائعة إعتقاله بفيديو من منزله

اعتقال صابر الرباعي في لندن عنوان تصدر عدد من المواقع الالكترونية خلال الساعات الماضية الا ان الفنان التونسي خرج عن صمته وأوضح حقيقة الأمر عبر فيديو مصوّر من منزله نشره عبر حسابه على الفيسبوك وجّه فيه رسالة إلى جمهوره طمأنهم فيها على انه بمنزله في تونس مع عائلته وأنه لم يغادر ارض وطنه.

 

كما أكد الفنان التونسي من خلال الفيديو أن مثل هذه الشائعات تزيده قوة موجها تحية لكل جمهوره المحب له، وحرص كذلك على نشر صور جديدة له خلال تجواله في سيارته في تونس لنفي الشائعة بشكل مثبت بالدليل.

وكانت قد انتشرت خلال الساعات الماضية اخبار عن القبض على صاحب اغنية "اتحدى العالم" في مطار هيثرو بمدينة لندن البريطانية، وبحوزته مواد ممنوعة، وسارع النجم الى تكليف محاميه لكي يقاضي احدى الوسائل الاعلامية البريطانية التي نشرت الخبر وتناقلته بعدها الوسائل الاعلامية.

صابر الرباعي سعيد بأصداء اغنية الفلانتين

وبالتزامن مع الشائعة، اعرب صابر الرباعي عن سعادته العارمة بتجاوز اغنيته "ملكت الكون" و التي اطلقها بمناسبة الفلانتين قبل يومين عبر قناته على اليوتيوب، عتبة المليون مشاهدة وكتب قائلا :" المليون الأول لاغنية ملكت الكون شكراً لتشجيعكم ودعمكم المستمر وان شاء الله دائماً نقدر نقدم لكم الأفضل نحبكم برشا".

"ملكت الكون" من  كلمات هاني الصغير، وألحان وتوزيع خالد البكري، وهندسة صوت ياسر أنور، وتم طرحها على قناة اليوتيوب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي، أغنية "أنا بحن"، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

صابر الرباعي يكشف عن الملحن الذي أعطاه تصريحا بالغناء في مصر..مفاجأة غير متوقعة

صابر الرباعي يكشف عن اسم الفنانة التى كان يتمنى تقديم دويتو معها