صور نجمات يتألقن بالأحمر بمناسبة الفلانتين وكنزة مرسلي الأجرأ

 عدد كبير من نجمات الفن حرصن على الاحتفال بالفلانتين بخضوعهن لجلسات تصوير مختلفة بعضها اتسمت بالرومانسية وأخرى بالجرأة مثل المطربة الشابة كنزة مرسلي التي تسببت صورها في الهجوم الشديد عليها من قبل متابعيها على السوشيال ميديا.

رنا سماحة بفستان أحمر أنيق

ومن أوائل الفنانات اللاتى خضعن لجلسات تصوير بمناسبة الفلانتين الفنانة رنا سماحة، وظهرت فى الجلسة وهى ترتدى فستان أحمر مكشوف الأكتاف من تصميم محمود غالى وأشرفت على إطلالتها الماكيرة مها مهدى.

رومانسية هبة مجدي ومحمد محسن

وأيضا من الفنانات اللاتى خضعن لجلسات تصوير لهذه المناسبة الفنانة هبة مجدي مع زوجها محمد محسن حيث نشرت هبة صورة من هذه الجلسة عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "انستقرام" وعلقت عليها قائلة : "فى قلبي مكان" فى إشارة منها لزوجها محمد محسن وتهنئة بالفلانتين.

جرأة كنزة مرسلي فى الفلانتين

وتعتبر جلسة تصوير المطربة الشابة كنزة مرسلي الأجرأ على الإطلاق وذلك بسبب ظهورها بفستان قصير مكشوف الأكتاف كما تعمد المصور محمد سعيد على إلتقاط بعض الصور الجريئة لكنزة مرسلي  وهو ما عرضها لكثير من الإنتقادات.

رومانسية هيدى كرم

كما خضعت هيدى كرم لجلسة تصوير رومانسية لتتناسب مع أجواء الإحتفال بالفلانتين وظهرت هيدى وهى ترتدى فستان طويل من اللون الأحمر الغامق وهو ما نال إعجاب عد كبير من جمهورها.

نسرين طافش تتألق بالأحمر

كما نشرت الفنانة نسرين طافش صورة لها وهى ترتدى فستان أحمر منفوش ومكشوف الأكتاف وتبدو الصورة وكأنها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها نسرين طافش بمناسبة الفلانتين.

شاهدوا أحدث كليبات الفلانتين لعام 2017 وعمرو دياب يثير ضجة

فساتين الفنانات العربيات خلال الفلانتين