بالصور: فرح بسيسو تظهر مع بناتها لأول مرة

بنات فرح بسيسو ظهرتا معها لأول مرة في صورة تناقلها النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحرص الفنانة الفلسطينية التي اشتهرت في الدراما السورية على عدم نشر صور طفلتيها على الاعلام حرصا منها على الخصوصية العائلية.

اولاد فرح بسيسو

بنات فرح بسيسو هل تشبهانها؟

وانقسم جمهور الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو بين من اعتبر ان ابنتيها تشبهانها كثيرا فيما رأى آخرون ان ملامح والدتهم أجمل بكثير، فيما عبر آخرون عن محبتهم الكبيرة لها وطالبوها بأن تنشر المزيد من صورها مع عائلتها.

كما عبر جمهور النجمة الفلسطينية عن اشيتاقهم لأعمالها الدرامية حيث لم تظهر فرح بسيسو على الشاشة منذ أكثر من 3 سنوات وكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسلات "حلاوة الروح" و"رابعة العدوية" عام 2014، ومسلسل "لعبة الموت" عام 2013 الى جانب عابد فهد وسيرين عبد النور.

فرح بسيسو وغياب عن الدراما

فرح بسيسو التي عرفها الجمهور كممثلة في الدراما السورية والأردنية في فترة التسعينات عرفها أيضا كمقدمة في برنامج "كلام نواعم" على قناة "ام بي سي" خلال الأعوام 2002- 2011، واشتهرت بسرعة بديهتها وجرأتها في محاورة ضيوف البرنامج.

فرح بسيسو

وبررت الفنانة الفلسطينية في احد تصريحاتها السابقة سبب ابتعادها على الدراما وقلة أعمالها  بسبب تفرغها لزوجها وبناتها.

يشار الى ان فرح بسيسو ولدت في نابلس عام 1965 لأب فلسطيني من غزة وأم فلسطينية من نابلس، وعاشت في الكويت ودرست فيها عامين في المعهد العالي للفنون المسرحية، بعدها غادرت مع أسرتها إلى دمشق وعاشت فيها ثلاثة عشرة عاما ثم اكملت دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية.