فيديو : عمرو دياب يهنىء لطيفة بعيد ميلادها وهذا سر غضبه بعد طرح كليبه الجديد

عمرو دياب يهنىء المطربة لطيفة بعيد ميلادها الـ48، والذى من المفترض أن تحتفل به غداً _الثلاثاء_ وذلك خلال لقائها به عن طريق الصدفة فى مطار القاهرة أثناء عودته من الخارج إستعدادا لإحياء حفل عيد الحب.

عمرو دياب يهنىء لطيفة بعيد الحب

وأستغلت لطيفة لقائها بعمرو دياب وقامت بتصوير فيديو لهما، وحرص الهضبة فيه على تقديم التهنئة للطيفة قائلا : حبيبتى لطيفة  happy birthday، كما هنأئها بقدوم عيد الحب قائلا: happy valentine's day، انا مبسوط أنى شوفتك فى الطائرة،  وهو ما جعل لطيفة تقدم له الشكر على هذة التهنئة متمنية له النجاح والتوفيق فى حياته العملية ويظل رقم واحد بين مطربى جيله.

 

غضب عمرو دياب بسبب كليبه الجديد

وكان عمرو دياب طرح مساء أمس  كليبه الجديد"معاك قلبي" عبر خدمته الشهيرة"عالم عمرو دياب" والتى تتيح لمستخدمى الخدمة فقط مشاهدة الكليب، إلا أن البعض قام بتسريب الكليب على مواقع التواصل الإجتماعى" فيس بوك" وهو ما اغضب الهضبة كثيراً لتداول الكليب بجودة رديئة جداً وهو ما أدى إنطباع لدى المشاهد عن ضعف مستوى الكليب.

عمرو دياب يطالب يوتيوب بحذف الكليب

وعلى الفور كلف عمرو دياب إدارة شركته "ناى" المنتجة للكليب بمخاطبة إدارة موقع يوتيوب لحذف جميع النسخ التى تم تسريبها من الكليب قبل إنتشارها وإستجاب موقع اليوتيوب وتمكن من حذف أكثر من 10 نسخ مسربة للكليب فى أقل من 24 ساعة.

عمرو دياب يحيى حفل عيد الحب 

ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائى غداً الثلاثاء داخل فندق كمبنسكي بالقاهرة الجديدة بمناسبة عيد الحب، ويعتبر هذا الحفل الثانى لعمرو دياب خلال هذا الشهر حيث أحيا فى الأسبوع الأول منه حفل ضخم داخل أوبرا دبي.

لطيفة تصاب بوعكة صحية وهذه تفاصيل حالتها الآن 

سخرية شيرين عبد الوهاب من الهضبة عمرو دياب