بالصور: مذيعة سوادنية تثير ضجة بسبب شبهها الكبير مع بلقيس

شبيهة بلقيس المذيعة السودانية لينا انور يوسف باتت حديث رواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا صورها بشكل واسع معربين عن صدمتهم الكبيرة بمدى شببها بالفنانة اليمنية الى درجة تبدو فيها وكأنها نسخة عنها.

لينا انو يوسف

مذيعة سودانية سعيدة بشبهها مع بلقيس

الشبه الكبير بين بلقيس و لينا انور يوسف وصل أصدائه الى الأخيرة التي اكدت عبر حسابها على انستغرام بأنها سعيدة بالتعليقات التي تصلها بمدى تطابق ملامحها مع الفنانة اليمنية، ونشرت لينا انور يوسف صورة لها واخرى لبقليس  وعلقت على الأمر قائلة :"كتير بتوصلني صور زي دي في الخاص و كمية كبيرة من التاقات، دا غير التعليقات في كل بوست عن الموضوع دا. شيء جميل تشبيهي بفنانة جميلة زي بلقيس شكلا و مضموناً".

بلقيس وشبيهتها السودانية

وربما يصعب على المتابعين التفرقة بين صور بلقيس وصور المذيعة السودانية حيث تتطابقان بملامحهما بشكل كبير من ناحية شكل العينين والفم وتقاسيم الوجه مع اختلافات بسيطة جدا.

ورغم ان لينا لا تربطها أي علاقة صداقة او قرابة بالفنانة اليمنية بلقيس لكنها لم تتردد بتقديم تهنئة لشبيهتها عبر انستغرام في وقت سابق حيث نشرت صورة لبلقيس وعلقت بالقول :"متحمسة لعرسها أكثر منها الله يوفقها إن شالله و يسعدها و يهني أي عروسين و عقبال كل المحبوبين و الصبايا و الشباب".

شاهدوا صور بلقيس وشبيهتها، وهل برأيكم تشبهها الى حد التطابق بين ملامحهما؟.

بلقيس ونشاطات فنية بالجملة بعد شهر العسل

تعرفوا على هدية بلقيس إلى الشعب الكويتي فى العيد الوطني

بالفيديو: بلقيس تصاب بنوبة ضحك هستيرية بسبب "خناق" صديقاتها