عادل إمام يتغلب على مرضه ويستأنف "عفاريت عدلي علام"

عادل إمام استأنف تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام" داخل استديو "نحاس" مع المخرج رامي إمام متغلبا على نزلة البرد التي اصيب بها قبل نحو اسبوعين، فيما يستعد لتصوير بعضا من مشاهد العمل الخارجية داخل إحدى مكتبات وسط البلد يوم 21 فبراير الجاري.

عادل امام يقع في فخ عفريتة

المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل 2017، يتطرق الزعيم فيه الى عالم الصحافة وكتابة الرواية حيث يعمل في دار الكتب والمعارف التابعة لوزارة الثقافة، فيصبح شخصا مثقفا ما يؤهله لكتابة مقال يومي في إحدى الصحف، لكنه لا يضع اسمه عليه، ويختار اسماً مستعاراً ويكون هذا المقال محور اهتمام الرأي العام وحديث الحكومة، ما يُدخل رئيس تحرير الجريدة التي يكتب فيها بالعديد من المشاكل، ويضع رئيس تحريرها في مواقف صعبة.

احداث المسلسل تتوالى في اطار كوميدي اجتماعي لتظهر للزعيم "عفريتة" تجسدها النجمة غادة عادل حيث تقلب مجرى حياته بالكامل.

ابطال مسلسل "عفاريت عدلي علام"

يشارك في بطولة "عفاريت عدلي علام"، عدد كبير من النجوم بينهم غادة عادل، شريف حلمي، هالة صدقي، مي عمر، لطفي لبيب، بيومي فؤاد، كما انضم مؤخرا للعمل الممثل مصطفى هريدي، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، إنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام.

عادل امام

ونشر عدد من ابطال العمل الصور الاولى لهم من كواليس المسلسل الى جانب عادل امام.

يشار الى ان النجم الكوميدي عادل امام اطل على المشاهدين في رمضان الماضي 2016 عبر مسلسل "مأمون وشركاه" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ساخر، حول (مأمون) الرجل البخيل للغاية، والذي لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته حتى ينفصلوا جميعًا عنه وبعدها يكتشفون أنه ملياردير.

"مأمون وشركاه" من ﺇﺧﺮاﺝ: رامي إمام وﺗﺄﻟيف يوسف معاطي  وبطولة :عادل إمام  لبلبة،  مصطفى فهمي،  جهاد سعد، هنا الزاهد،  ريم مصطفى، ونجوم آخرين.

فيديو نادر يكشف خناقة احمد حلمى مع عادل امام بسبب منى زكى!

هذه هي مفاجأة عادل امام لرمضان 2017.. وماعلاقة مسلسل "الاسطورة"؟