بالفيديو: أمل العوضي تصدم جمهورها بهدايا يوم الحب

أمل العوضي تصطحب معها عشرات هدايا عيد الحب

أمل العوضي تصطحب معها عشرات هدايا عيد الحب

امل العوضي تنهي اجازتها في لبنان

امل العوضي تنهي اجازتها في لبنان

امل العوضي باحدث اطلالة لها

امل العوضي باحدث اطلالة لها

امل العوضي تستعد لاستئناف تصوير مسلسلها

امل العوضي تستعد لاستئناف تصوير مسلسلها

امل العوضي مع عبدالله بوشهري في

امل العوضي مع عبدالله بوشهري في "حب في اسطنبول"

امل العوضي من اطلالاتها السابقة

امل العوضي من اطلالاتها السابقة

أمل العوضي انهت اجازتها التي قضتها في لبنان خلال الايام الماضية ونشرت فيديو عبر حسابها على السناب شات وجهت فيه دعوة للجميع لزيارة العاصمة بيروت بهدف التسوق مشيرة في نفس الوقت الى شعورها بالأمان في هذا البلد والى تواجد الخليجيين بكثرة فيه خلال هذه الموسم، لكن ما كان مفاجئا عندما كشفت الممثلة الكويتية عن كمية الهدايا في عيد الحب و التي اصطحبتها معها الى المطار.

أمل العوضي تصطحب معها عشرات الهدايا

أمل استعرضت من خلال الفيديو كيفية نقل الأكياس الضخمة المليئة بهدايا عيد الحب عقب استعدادها لمغادرة مطار بيروت، وبدا من خلالها العدد الكبير من الدباديب الحمراء التي تم توضيبها في اكياس نايلون اضافة الى اشياء اخرى تم وضعها داخل صناديق كرتون لم تفصح عما بداخلها فيما علقت الفنانة الكويتية بطرافة على الموضوع بالقول :"لبنان ما راح تحتفل  بالفالنتين شطبنا على كل احمر فيها".

 

A video posted by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

جمهور الممثلة الكويتية اعربوا عن دهشتهم للعدد الهدايا التي تصطحبها معها النجمة الى منزلها في الكويت، فيما تساءل البعض عما اذا كانت تلقتها من معجبيها في لبنان ام انها اشترتها بنفسها لتهديها لشخص ما.

أمل العوضي و "حب في اسطنبول"

وبعد عودتها الى وطنها، ستستأنف الفنانة الكويتية أمل العوضي تصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد "حب في اسطنبول" الذي تصور مشاهده بين دولة الكويت ومدينة اسطنبول التركية.

مسلسل حب في اسطنبول من تأليف دخيل النبهان وإخراج خالد الفضلي يشارك في بطولته نخبة من فنانين الكويت والخليج أبرزهم عبدالله بوشهري ملاك الكويتية حسين منصور وانتصار الشراح وايمان الحسيني وصابرين بورشيد وغيرهم.

بالفيديو: هكذا احتفلت أمل العوضي بعيد ميلاد ابنتها

أمل العوضي تبرز عشقها للفخامة بأجمل المجوهرات والساعات

وكانت الممثلة الكويتية انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "ذكريات لا تموت" من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي.