شاهدوا العريس عمرو يوسف في أول يوم عمل بعد الزواج

عمرو يوسف أخيرا بدأ تصوير مسلسله الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ففي الوقت الذي استأنفت فيه زوجته كندة علوش تصوير مشاهدها في مسلسلها "حجر جهنم" بعد ستة أيام فقط من حفل زفافهما، بدأ عمرو يوسف قبل يوم واحد فقط عمله الجديد .

عمرو يوسف يحتفل بمسلسله الرمضاني

وقد احتفل عمرو يوسف مع مع فريق عمل مسلسل "بخط إيدي" بانطلاق التصوير مع المخرج إسلام خيري، وقد بدا العريس عمرو يوسف مرحا، وتبادل القفشات مع الطاقم ومن بينهم ريم مصطفى و دلال عبد العزيز، فيما ستضم لهم البطلة دينا الشربيني قريبا .

مأزق عمرو يوسف

عمرو يوسف من جهته واجه مأزقا خلال الأسابيع الماضية بسبب اعتذار النجمة ياسمين رئيس عن المشاركة في بطولة المسلسل في اللحظات الأخيرة، كما اعتذرت أيضا الممثلة مريم حسن، وبالتالي تأجل انطلاق التوصير لبعض الوقت، ومن المقرر الالتزام بجدول زمني صارم لسرعة الانتهاء من العمل في وقت مناسب.. ومن المعروف أن الاسم الأول للمسلسل كان "من أول السطر"، وتغير إلى "بخط إيدي".

عمرو يوسف في تصوير مسلسله الرمضاني

الفنان عمرو يوسف كان قد احتفل بزفافه على السورية كندة علوش في العشرين من شهر يناير الماضي، وأقام حفلي زفاف، فيما كان الحفل الرئيسي بمحافظة أسوان بحضور عدد كبير جدا من زملاءه المشاهير، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، و تامر حسني، و إيمي سمير غانم، و حسن الرداد، وكثيرين غيرهم .

بالصور: كندة علوش وعمرو يوسف يحتفلان بزفافهما مرة اخرى على الطائرة

صور كندة علوش وعمرو يوسف بعد الزفاف مع زملاءهما النجوم