5 تصرفات لـ حليمة بولند تجعلها تحت الاضواء دوماً

رغم ان حليمة بولند تعتبر اليوم عاطلة عن العمل بسبب عدم تقديمها لأي برنامج على الشاشة بعد ايقاف برنامجها المثير للجدل "ديو حليمة" قبل نحو سنة، إلا أن الاعلامية الكويتية تتصدر أخبارها كل فترة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية بسبب تصرفاتها وتصاريحها المثيرة للجدل والتي تشاركها مع جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

فما هي ابرز التصرفات التي تقوم بها حليمة بولند وتجعل الاضواء مسلطة عليها دوما؟.

حليمة بولند بفيديوات جريئة

حليمة بولند تحرص على مشاركة متابعيها عبر السوشيال ميديا بفيديوات بغاية الجرأة من تفاصيل حياتها اليومية، ونذكر على سبيل المثال فيديوات خلال ممارستها الرياضة في الجيم حيث تقوم بحركات رياضية تبرز فيها مفاتنها الانثوية امام الجمهور الأمر الذي يثير الانتقادات حولها خصوصا وانها تنتمي لبلد خليجي محافظ، كذلك فإنها لا تتردد بنشر فيديوات تظهر فيها مدى الرفاهية والثراء الفاحش الذي تعيش به اضافة الى القيام بتصرفات خارجة عن المألوف مثل اصطحاب معها البادي غاردات من الفتيات لمرافقتها وحمايتها من اي تحرش او اذى قد تتعرض له وهو تصرف من النادر ان تقوم به الاعلاميات.

الاطلالة بمقابلات على الاعلام

لا تبخل الاعلامية الكويتية في تلبية اللقاءات الاعلامية كافة ليبقى اسمها متدوالا على الساحة الاعلامية، فيما يلاحظ ذكائها الشديد بأجوبتها المتنوعة وقدرتها على التهرب من أي سؤال ترفض خوض التفاصيل به، كقضية طلاقها او الشائعات التي طالت زواجها من رجل سياسي مرموق مؤخرا، وبالتالي فإنها تنجح بإيصال ما ترغب بإفشائه بذكاء بعيدا عن الوقوع في فخ أي تفصيل تتكتم عنه.

كاريزما تعتمد على الدلع الانثوي

طريقة كلام حليمة بولند بأسلوب مبالغ به في الدلع يجعلها شخصية مثيرة للجدل بين الوسط الاعلامي، ومنحتها هذه السمة بالتالي كاريزما خاصة بها وباتت ملازمة لها، حتى انها باتت مادة دسمة للعديد من البرامج الكوميدية الذين يقومون بتقليد اسلوب كلامها..الأمر الذي يضاعف من شهرتها ويجعلها تحت الاضواء.

حليمة بولند وجلسات تصوير جريئة

الاعلامية الكويتية تعرف كيف تجذب الأضواء اليها من خلال تعمدها كل فترة قصيرة بان تكون حديث الاعلام عبر الخضوع لجلسات تصوير مثيرة للجدل واتداء ملابس تكون مادة دسمة للحديث عن اطلالتها في الاعلام.

حليمة بولند

حليمة بولند ولوكات متجددة

تحرص حليمة بولند كذلك على جذب الاضواء ناحيتها من خلال الحرص على التجديد في إطلالتها كل فترة قصيرة، وعلى سبيل المثال قامت قبل اسابيع بقص شعرها بأسلوب صبياني جريء للفت الانتباه اليها وجعل الجميع يتحدث عن لوكها.

شاهدوا حليمة بولند بطلة غريبة وهذا رأي الجمهور بها

ما حقيقة عقد قران حليمة بولند على نجل سياسي شهير؟

صور حليمة بولند قبل وبعد الشهرة تعود للواجهة بعد عيد ميلادها الغريب