فيصل الفيصل يعلن طلاقه رسميا ويوجه رسالة لـ مريم حسين

فيصل الفيصل يعلن طلاقه رسميا من مريم حسين عبر تدوينة جديدة شاركها مع متابعيه على انستغرام وأراد بها الاجابة عن اسئلة الجميع خصوصا بعد "هوشته" الاخيرة مع زوجته وسلسلة الفضائح التي تبادلاها بخصوص علاقتهما، فكتب قائلا :""موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم إنهاء كافة الامور بالطلاق شرعياً ورسمياً واتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير واتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها وإن شالله خيره لها ولي".

فيصل الفيصل يعاتب مريم حسين

ولم يكتفي عارض الازياء والممثل السعودي فيصل الفيصل بتدوينته المرفقة، فأتبعها برسالة مطوّلة وجه فيها رسالة مبطنة لمريم حسين قال لها فيها :"اتمنى بلاش شغل الدقدقه الي من تحت لتحت ومحاولة اشعال الفتن وتشويه السمعة ووضع صور لمدة ٥ دقائق ومسحها لنشرها بطريقه فنيه يا مريم".

كما تحدث عن سبب تواجده في اميركا قائلا :"للعلم وجودي في امريكا حاليا لامور تخص موضوع مشاركتي في بطولة وليس له خص بمريم وسيتم تزويدكم بتفاصيل عند انهاء كامل الاجراءات بسبب وجودكم من بداية العلاقه، واتمنى من الجميع عدم التدخل في الاصلاح او التفريق القرار مبني من زمان ومنتهي ، ولا انكر في اعطائي شهرة وسمعة زبالة انا في غنى عنها ولكن قدر الله ماشاء فعل ولكل انسان طاقه..اتمنى لكي التوفيق".

فيصل الفيصل يعتذر من جمهوره

فيصل الفيصل قدم كذلك اعتذارا من الجميع وكتب في نفس منشوره :" وارجع اعتذر من الجميع لما بدر مني من مواقف او اي شي مايمثل اهلي او وطني ولا يمثلني انا ولكن استغفرالله الشخص يوصل لمرحله الانفجار واعتذر وانا اشهد اني غلطت في حق نفسي واهلي وسمعتهم وانا فعلاً شخص غير عن الشخص الي عرفتوه عن طريق السوشيال ميدديا والمجال ال.... ولكن مايهمني مو نظرتك لي بل نظرت ربي فيا والله العالم بالحال والحمدلله على كل حال".

في المقابل، انشغلت مريم حسين بالتسوق لجنينها في اميركا والخضوع لجلسة تصوير في شهرها الاخير من الحمل.

وكانت "هوشة مريم حسين وزوجها" تصدرت هاشتاغات تويتر قبل ايام ماضية بعدما تصاعدت خلافاتهما الى العلن الى حد وصلت الى ان يطعن عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل بشرف زوجته العراقية فيما اتهمته هي بأنه يريد الشهرة على حسابها.

بالفيديو: فيصل الفيصل في أول رد صادم جدا له بعد طلاقه من مريم حسين!

صورة هل تضع "مريم حسين" طفلتها الأولى في أمريكا لتحصل على الجنسية؟