صور بوسي بزيادة وزن هائلة فى حفلها الأخير

بوسي ظهرت بزيادة وزن هائلة خلال إحيائها إحدى حفلات إجازة منتصف العام داخل فندق الفيرمونت بالقاهرة، وظهرت بوسي خلال الحفل بفستان ضيق مما ساعد فى الكشف عن الزيادة الكبيرة التى إكتسبتها فى وزنها الفترة الماضية.

إطلالة بوسي

وظهرت بوسي خلال الحفل بفستان قصير من اللون الأزرق مكشوف من ناحية الأكتاف، ويبدو أن بوسي لم تلتفت قبل صعودها على المسرح إلى أن الفستان الذى ترتديه يظهرها بزيادة وزن هائلة وهو ما لاحظه عدد كبير من الحضور، وأكدوا  أنها إكتسبت الكثير من الوزن عن أخر حفل جماهيري لها.

حفل عيد الحب 

وأعلنت بوسي عن إستعدادها لإحياء حفل عبد الحب يوم 14 من الشهر الحالى داخل فندق "رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي" بالقاهرة الجديدة ومن المفترض أن يشاركها فى إحياء هذا الحفل المطرب رامي صبري، كما تحييحفلا أخر فى نفس اليوم داخل فندق سميراميس وهو الحفل الذى يشرف على تنظيمه منظم الحفلات الشهير محمود حنفي.

قضية خلع

ومن ناحية أخرى كلفت المطربة بوسي المحامى الخاص بها  بتحريك دعوى خلع ضد زوجها ووالد ابنها الوحيد ياسين بعد نشوب خلاف بينهما وفشل مفاوضات الصلح  التى تبناها عدد من أصدقاءهما، ولم تجد بوسىي سوى طريق المحكمة لتحصل على الطلاق وتتفرغ بعدها للفن فقط.

صور بوسي بـ5 إطلالات فى ليلة راس السنة أيها أجمل ؟

بوسي تواجه مقلب رامز بيلعب بالنار بالرقص والغناء