فيديو عمرو دياب يسخر من شيرين عبد الوهاب بقسوة شديدة ويشعل أوبرا دبي بجديده

حفل عمرو دياب الأول في دار أوبرا دبي والذي كان مساء يوم أمس ـ الجمعة ـ شهد إقبالا كثيفا، وشهد أيضا مفاجآت عدة، وعلى ما يبدو أن الهضبة كان يرغب في تمرير رسائل كثيرة عبر هذه الأمسية الناجحة.

عمرو دياب يسخر من شيرين عبد الوهاب

عمرو دياب ظهر وكأنه لم ينس أبدا سخرية شيرين عبد الوهاب الشهيرة منه حينما وصفته بأنه "راحت عليه" في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، ولم يكتف أبدا برده عليها من خلال فيديو استعراض عضلاته، ولكنه مرر رسالة ساخرة وقاسية جدا أيضا من خلال حفله في أوبرا دبي واعتبرت هذه الرسالة بمثابة الرد عليها للمرة الثانية، فكان يتحدث عن أنواع "التصفيق" في أغنياته المتعددة ومنها "تصفيقة" أغنية "نور العين".

 وقال وكأنه يمزح أن هذه "الصقفة" أشهر كثيرا من مغنيين وأغاني قديما وحديثا، واستقبل كلامته بحفاوة وهتاف، فعاد وكأنه يصحح مقولته "مش هقول أسماء، أنا أقصد مغنيين بره مش في العالم العربي"، وهي الجملة التي قالها بنبرة ساخرة، ليفهم الجمهور أنه يرغب في أن يقول أن حتى الأشياء البسيطة في أغنياته أشهر من شيرين عبد الوهاب نفسها.

ولكن المفارقة التي لم ينتبه إليها كثيرون أن عمرو دياب أصلا حل ضيفا على أوبرا دبي بديلا لشيرين عبد الوهاب، حيث كانت هي الاختيار الأول لدار أوبرا دبي لتحيي حفلا في مثل هذا اليوم وبعد اعتذارها تم الاستعانة بالهضبة عمرو دياب.

بلاش ماتقولش هتسيبني

على  جانب آخر فاجئ عمرو دياب جمهوره وصالح خلال الحفل الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وغنى له أغنية جديدة رومانسية جدا تحمل عنوان "بلاش ماتقولش هتسيبني" واشعلت بكلماتها الجمهور، حيث أداها عمرو دياب بطريقة طربية، ومن المقرر أن تكون ضمن أغنيات ألبومه الجديد.

وكان عمرو دياب قد دخل في قطيعة مع بهاء الدين محمد قبل سنوات بسبب هجوم الأخير عليه واتهامه بالغرور والتعالي نظرا لأنه كان يكتفي بأداء الأغنيات التي كتبها له في الحفلات فقط، ويرفض ضمها لألبوماته مثلما حدث مع أغنية "قال فاكرينك".

فيديو عمرو دياب يرد على شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى ويتوعدها !

جدل حول زواج عمرو دياب السري من دينا الشربيني ومصدر مقرب يكشف الحقيقة