نجمات لا يفضلن الظهور فى الإعلام والسبب غريب جداً

الفنانة عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل

ياسمين عبد العزيز تطلب رقم خيالى للظهور فى البرامج الحوارية

ياسمين عبد العزيز تطلب رقم خيالى للظهور فى البرامج الحوارية

ماجدة زكى

ماجدة زكى

الفنانة عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

الفنانة ماجدة زكى

الفنانة ماجدة زكى

نجمات لا يفضلن الظهور فى الإعلام وكان السبب الذى تم الكشف عنه مؤخراً عن طريق أصدقاء لهن غريب للغاية وهو عدم رغبتهن فى حدوث جدل حولهن، حيث أنهن مقتنعات تماماً بأن السبب وراء خلافات كثير من النجوم والنجمات هو البرامج الحوارية وما يأتى فيها من تصريحات قد تتسبب فى خلافات كبيرة فيما بينهم.

ماجدة زكى تركز فى الفن فقط

ومن الفنانات اللاتى لا يفضلن الظهور فى الإعلام كثيرا  الفنانة الكبيرة ماجدة زكى، حتى بعد تعرضها لهجوم شديد من قبل هالة صدقي بسبب مسلسلهما الشهير "كيد الحموات"، رفضت ماجدة زكى وقتها الكثير من العروض للظهور فى العديد من البرامج للرد عليها وفضلت الصمت والتركيز على أدوارها الفنية فقط.

عبلة كامل وأخر ظهور إعلامي من 20 عام

وأيضا من أشهر الفنانات اللاتى لا يفضلن الظهور فى البرامج الحوارية الفنانة عبلة كامل حيث أن  أخر ظهور لها فى برنامج فني، كان منذ  ما يقرب من عشرين عاماً فى برنامج ظهرت فيه مع الإعلامية سلمى الشماع وكانت فى بداية حياتها الفنية وتمنت وقتها أن تنجح فيما تقدمه للجمهور.

ياسمين عبد العزيز أغلى فنانة

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فعدم ظهورها فى البرامج الحوارية والترفيهية لم يكن بسبب رغبتها فى عدم الحديث عن زملائها، وإنما السبب الحقيقي وراء عدم ظهور ياسمين عبد العزيز فى الإعلام هو المبلغ الذى تطلبه مقابل ظهورها فى أى برنامج حيث أن ياسمين وضعت لنفسها أكثر من 100 ألف دولار كمبلغ ثابت مقابل ظهورها فى البرامج وهو ما يصعب على أى جهة إنتاجية تحقيق مطلبها لضخامة المبلغ.

صور وفيديو: بنات عبلة كامل بالحجاب ؟

أول لقاء بين ماجدة زكي وكمال أبو رية بعد الطلاق.. شاهدوا الصور