فيديو تولين البكري تكشف تفاصيل مرعبة عن ضرب طليقها لها

تولين البكري تحكى عن معاناتها مع طليقها  والمأساة التى تعرضت لها على مدار أكثر من 13 عاماً، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "بلا تشفير" مع الإعلامى تمام بليق، وكشفت تولين خلال اللقاء عن تفاصيل هروبها من زوجها بعد تعمده ضربها بشكل مستمر.

تولين البكري تتعرض للضرب

وأكدت تولين البكري خلال البرنامج أنه على مدار ثلاثة عشر عاماً وهى الفترة التى كانت متزوجة فيها من زوجها الأول تعرضت فيها للضرب وسوء المعاملة ومنعها عن كل شىء بما فى ذلك الفن، وأضافت تولين خلال حديثها أنها قررت أن تهرب إلى بلدها سوريا لعدم تحملها كل هذه الإهانة، مشيرة أنها عوقبت على هذا التصرف بعدم رؤية أولادها الثلاثة جودى وطلال ولولوة، حيث أن والدهم يمنعها من رؤيتهم منذ وقوع الطلاق بينهما.

تولين البكرى تهدد بالإنسحاب                                                                

وهددت تولين البكرى بالإنسحاب من البرنامج بعد عرض الإعلامى تمام بليق صور لأولادها فى أول ظهور لهم فى الإعلام قائلة:" أقسم بالله لو محذفت الصور لاترك البرنامج، مؤكدة أنها حريصة على عدم ظهور أولادها فى الإعلام"

إتهامات تمام بليق لتولين البكري

ووجه الإعلامى تمام بليق مقدم البرنامج إتهام لتولين بكرى بتنازلها عن حقها فى رؤية أبنائها مقابل عودتها للفن من جديد قائلا: "هل بالفعل وقعتي على وثيقة تنازل عن رؤية أولادك مقابل عودتك للفن؟ " لترد تولين عليه  وهى فى حالة توتر شديدة: "نعم وقعت عليها لكن تحت التهديد".

صورة تولين البكري مع ايمن زيدان تثير الجدل..وهذه وصاياها لابنائها!

تولين البكري تبهر جمهورها بصورة والدتها