بالفيديو: فؤاد عبد الواحد يكشف اسباب خلافاته مع بلقيس

فؤاد عبد الواحد يتحدث عن ازمته مع بلقيس فتحي خلال حلوله ضيفا على برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" مع مقدمة البرامج سارة دندراوي لافتا الى علاقة طيبة ربطته بالفنانة اليمينة منذ أربعة أعوام وأنه أحيا زواج احدى شقيقاتها "لكن على ما يبدو أنها تصدق ما ينقل لها عني" في اشارة الى مقاطعتها له بسبب أحاديث متداولة عنه.

واضاف :"اكتشفت أن بلقيس لديها مشكلة معي وليس أنا من لديه مشكلة معها. وهذا ما تسبب بكسر شيء في داخلي..وهناك امور حصلت وتكررت أكثر من مرة، وانا لن أتكلم عنها، بل اترك الأمر لها لكي تتحدث هي عنها".

فؤاد عبد الواحد لن يعتذر لبلقيس

الفنان اليمني كشف ايضا عن مشكلة حصلت بينه وبين بلقيس قبل أسبوع ولكنه رفض التحدث عنها مكتفيا بالقول " ثمة شيء حصل قبل أسبوع، وأنا لن أتحدث عنه، لأنني وصلت إلى مرحلة لا أحب فيها التحدث عن هذا الموضوع".

وحول امكانية الصلح بينهما أكد ان فنانين كبار تدخلوا لحل المشكلة مع بلقيس، واعقب بالقول :" "خلاص.. لا أحب أن أصل إلى مرحلة أقول فيها "سوري" بلقيس. والمحزن أنني أكتشفت بعد فترة، أنها هي من تعاني من مشكلة معي" مضيفا :" "لم نصل إلى مرحلة المقاطعة وانا اتمنى لها التوفيق. في النهاية كلانا في الوسط الفني.

من ناحية ثانية، لفت فؤاد الى والديه ما يزالان موجودان في اليمن وأن أغلب أشقائه متواجدين في المملكة العربية السعودية.

آخر اعمال فؤاد عبد الواحد

على صعيد اعماله الفنية، طرح الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد طرح احدث أغنيه له تحمل عنوان " اتخيل  " من خلال موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وعلق قائلا على الاغنية :"جديدنا .. أتخيل .. كلمات عبدالله بن فيصل بن يزيد .. ألحان وتر على العود . يارب تنال إعجابكم وحسن رضاكم .. رأيكم جداً يهمني".

بالفيديو: بلقيس ترد على حقيقة بكاء والدها بسبب تكاليف حفل زفافها