أصالة غاضبة وتطلب من ابنتها شام تركها!

أصالة تشارك دوما جمهورها عبر حسابها على انستغرام بيومياتها بكل جرأة وتتحدث عن تفاصيل حياتها وابرز المواقف المؤثرة التي تحصل معها، وهذه المرة اختارت ان تطلع متابعيها عن اسرار علاقتها بابنتها الشابة شام الذهبي، فنشرت صورة قديمة لابنتها وكشفت ما حدث بينهما عندما كانت تشعر بالغضب وطلبت من الاخيرة ان تتركها لوحدها لكن شام نجحت في استيعاب حالة والدتها وهدأت من روعها عبر تصرفها الذكي.

 

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on

أصالة توجه رسالة شكر لابنتها

وكتبت الفنانة السورية أصالة في تدوينتها :"هكذا كانت إبنتي قبل أعوام قليله ، وكبرت وتعلّمت وتعلّقت بالعلم وتبحث في كل شيء ، تريد أن تعرف وتسعى لأن تعلم ، صفاتها الإنسانيّه ليس لها مثيل ... فاليوم مثلاً لم أكن بأحسن أحوالي تحمّلتني ولم تناقشني كي لا تزيد غضبي، رجوتها أن تتركني وحدي ولكنّها لم تقبل ، حضنتني وبكلماتها الطيّبه ملأت روحي سكينة".

اصالة وابنتها

وتابعت اصالة في تدوينتها: "أريد أن أشكرها أمامكم على احترامها لي ومحبتها ، فالمحبّة والإحترام يظهران وقت الغضب لا وقت السلام ، كبرت ولم تكبر علي ، تعلّمت ولكنّها تعلم أنّها دائماً تحتاج أن تسمع ماتعلّمته أنا ، فلم تعلّمني ، كنت أمّها وأصبحت أمّي".

جمهور أصالة حيّوها على أخلاق ابنتها وأشادوا بتربيتها، فعلق احدهم قائلا :" بهنئك على بنوتك وهذا دليل على حسن تربيتك ليها وربنا ما يحرمكم من بعض".

يشار الى ان شام الذهبي وبحكم عمل زوجها في بلد مغاير لاقامتها، تقطن الى جانب اشقائها الثلاثة مع والدتها اصالة وزوجها المخرج طارق العريان.

كيف عايدت اصالة ابنتها شام فى عيد ميلادها؟

اصالة تعايد زوجها فى عيد ميلاده.. وتكشف سرا عن فراقهما !