تامر حسنى ينسحب من موسم رمضان2017 والسبب ياسمين عبد العزيز

تامر حسنى يعلن إنسحابه من موسم رمضان القادم،  من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مؤكدا ان مسلسل "على رأى المثل" والذى كان من المفترض ان يخوض به موسم رمضان القادم مع الفنانة ياسمين عبد العزيز  يحتاج إلى تحضيرات مكثفة ونظراً لضيق الوقت قرر تأجيله.

تامر حسني يعتذر للجمهور

وحرصاً من تامرحسنى على مشاركة جمهوره جميع خطواته الفنية كتب لهم  اعتذار بعد قرار إنسحابه من الموسم الرمضاني قائلا: "نهاركم عسل بإذن الله للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جداً لتحضيره و لكبر حجم المسلسل وتفاصيله مش هنلحق رمضان ٢٠١٧ فتم تغير خطة العمل ككل . يعني معنديش مسلسل السنة دي بس انتظروا فيلم تصبح على خير. اللي بعتبره بمثابة محطة جديدة في حياتي كممثل ويارب يعجبكم".

خلافات بين تامر جسني وياسمين عبد العزيز

وبعد إعلان تامر حسنى خبر تأجيل المسلسل ظن البعض أن هذا القرار تم إتخاذه بموافقة جميع عناصر المسلسل وعلى رأسهم ياسمين عبد العزيز التى كانت من المفترض أن تشاركه بطولة المسلسل، إلا أن الجميع تفاجىء بقرار ياسمين عبد العزيز بإستكمال تحضيرات المسلسل إستعدادا لبدء تصويره بدون تامر حسنى ، وهو ما جعل البعض يتوقع فى وجود خلافات بين النجمين أدت إلى إاسحاب تامر حسني من المسلسل.

اعتذارات متتالية

وشهد مسلسل"على رأى المثل" إعتذارات متتالية من قبل عدد كبير من مؤلفى الدراما نظراً لضيق الوقت وعلى رأسهم السيناريست أيمن بهجت قمر والذى قام بكتابة الحلقات الأولى منه إلا أن المخرج محمد سامى طالبه بإعادة كتابتها مرة أخرى وهو ما جعله يعتذر عن إستكمال العمل لضيق الوقت، كما اعتذر إيضا  المخرج محمد سامى عن إستكمال المشروع بعد قرار ياسمين بإستكماله بمفردها بدون تامر حسني نظراً للصداقة القوية التى تجمع تامر حسنى بمحمد سامي.

شاهد بوستر ألبوم تامر حسنى الجديد وكيف سخر عمرو مصطفى منه

5 فيديوهات نادرة لتامر حسنى في عيد ميلاده.. احدها عن خيانة حبيبته!