تعرفوا على تكلفة فستان رانيا يوسف فى حفل dmc

سعر فستان رانيا يوسف فى حفل إنطلاق قنوات dmc والذى اقيم مؤخراً داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لم يتوقعه كثيرون، وقد كشف عن تكلفته مصمم الفستان بهيج حسين الذى يتعاون مع رانيا لأول مرة من خلال هذه الإطلالة.

تكلفة فتسان رانيا

وكشف مصمم الأزياء بهيج حسين والذى تولى مهمة تصميم فستان رانيا يوسف لهذا الحفل أن التكلفة الحقيقة لفستان رانيا يوسف بالحفل هو 60 الف جنية مصري أى ما يعادل ثلاثة ألاف دولار، وأضاف حسين فى تصريحات صحافية أن هذا المبلغ لا يراه باهظاً، مؤكداً أن هذه الأسعار هى الأسعار العالمية للتصميم الفساتين خلال هذه الفترة.

تمزق فستان رانيا يوسف           

وعلى الرغم من تكلفة الفستان العالية  إلا أن رانيا تعرضت لموقف محرج خلال الحفل حيث تمزق جزء من الفستان فور وصولها، وكشف أحد المتواجدين فى الحفل أن رانيا أسرعت إلى مكان بعيد عن أعين الكاميرات وقامت بإصلاحه سريعاً قبل أن تلفت إليها الأنظار وإحراجها أمام الجميع.

ضيفة شرف

وأعلنت رانيا يوسف مؤخراً عن مشاركتها فى أحداث فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير" كضيفة شرف الفيلم دون الحصول على أى مبالغ مالية وهو الفيلم الذى يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم ميرفت أمين ويسرا اللوزى وبيومي فؤاد ومن تأليف وإخراج رومانى سعد.

رانيا يوسف تقلد هيفاء وهبي.. ما القصة؟

بعد ازمة طلاقها.. رانيا يوسف تكشف سرا عن وشمها الجديد وتفضح ابنتيها!