أول ظهور لشقيقة راندا البحيري وهل تفوقت عليها جمالا؟

أول ظهور لشقيقة الفنانة راندا البحيري، سيكون ضمن حلقة من حلقات برنامج "أبلة فهيتا" المذاع على شاشة قناة cbc المصرية، وحرصت راندا البحيري على ظهور شقيقتها معها فى الحلقة وذلك بعد تردد كثير من الأخبار عن وجود أكثر من شقيقة لها داخل الوسط الفنى وهو ما نفته خلال الحلقة.

راندا البحيري تنفى وجود شقيقات لها داخل الوسط

ونفت راندا البحيري بهذه الصورة ما تردد مؤخرا عن وجود شقيقات لها داخل الوسط الفنى قائلة: "مع الأبله و كارو حبيبتي و رنا اختي في نفس ذات الوقت في أول ظهور ليها ملحوظه: ماليش اخوات بنات غير رنا البحيري اللي في الصوره العسل دي. يعني أنا و رنا اختي اهو ملناش اخت بنت تالتة"، وذلك بسبب اعتقاد البعض أن الفنانة داليا البحيري شقيقتها.

هل تفوقت عليها جمالاً

وأثارت الصورة التى نشرتها راندا البحيري من كواليس تصوير الحلقة إعجاب عدد كبير من جمهورها والذى أكد لها عدم وجود تشابه بينها وبين شقيقتها رنا وأن كل واحدة منهن لها مواصفات جمالية مختلفة.

كابتن أنوش

ومن ناحية أخرى تنتظر راندا البحيري حالياً عرض مسلسلها الجديد"كابتن أنوش" والتى تشارك فى بطولته بجانب عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم بيومى فؤاد وأحمد فتحي وعبير صبري ومصطفى أبو سريع ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج معتز التوني.

راندا البحيري تنفي الخلافات مع مي عز الدين

من النجم الذي تدعمه راندا البحيري وما رسالتها له؟