صور وتفاصيل حياة البطلة الاخيرة لمسرحية "العيال كبرت" بعد وفاة كريمة مختار

تفاصيل عن حياة البطلة الاخيرة لمسرحية "العيال كبرت" بعد وفاة كريمة مختار، وهي الممثلة المعتزلة نادية شكري التي تعيش حاليا مع ابنتها رشا سامي العدل نجلتها من الفنان الراحل سامي العدل .

غضب  ابنة الفنانة نادية شكري

وكانت رشا سامي العدل قد ابدت إنزعاجها الشديد من الأنباء التي تحدثت عن كون الفنانة الراحلة كريمة مختار التي وافتها المنية قبل يومين عن عمر  يناهز الـ82 عاما كانت هي آخر أبطال مسرحية "العيال كبرت" المتبقيين على قيد الحياة، في حين أن والدتها الفنانة نادية شكري البالغة من العمر حاليا 61 عاما والتي جسدت شخصية الابنة سحر رمضان سكري في المسرحية الشهيرة لازالت حية ترزق.

وكتبت رشا سامي العدل عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قائلة :" حاجة في منتهي الاستفزاز الصراحة انى الاقي news feed تلات أربعة "ورحلت اخر فرد في عائلة السكرى" لما تيجي من الغرب هاُستفذ اه لكن لما تيجي من اصحابي عيييييييب و الله رحم الله جميع الفنانين في مسرحية العيال كبرت بس "سحر السكرى" حية ترزق الحمد لله ربنا يخليهالي و مايحرمنيش منها أبدا و يطول لي في عمرها ... أمي اخر ما تبقي ليا في الحياة و ولادى و بجد مجرد الفكرة بتوجعني اوي و اللي مش قادر يحترم مشاعري يا ريت ياخد بعضه من سكات و يخرج من عندي !".

نادية شكري

نادية شكري وسامي العدل

وكانت نادية شكري هي الزوجة الأولى للفنان سامي العدل، ورغم طلاقهما إلا أن علاقتهما الطيبة ظلت كما هي حتى أنها كانت بجواره في الأيام الأخيرة لمرضه، كما أن علاقتها لازالت طيبة جدا بأسرة العدل جميعها، وتحضر جميع مناساباتهم، فيما قررت هي الاختفاء عن الساحة الفنية .

صور رجاء الجداوى تظهر بشكل صادم جدا فى جنازة كريمة مختار

صور شيرين تظهر بعكاز للمرة الأولى فى جنازة كريمة مختار