سلاف فواخرجي تنشر صورة نادرة من طفولتها وتعايد والدها

سلاف فواخرجي كشفت لأول مرة عبر حسابها على موقع انستغرام صورة من طفولتها الى جانب شقيقها ووالديها وارفقتها بمعايدة مؤثرة لوالدها في عيد ميلاده متمنية له الصحة والعمر الطويل.

سلاف فواخرجي توجه رسالة لوالدها

وكتبت الممثلة السورية سلاف فواخرجي في معايدتها لوالدها: "بابا الحبيب كل سنة وانت بيتنا .. وكل سنة وانت سقفه الحامي من كل برد ومن كل غدر، وانت قفله القوي اللي مابينفتح الا بكلمة السر اللي هى عيونك الشهل الصغار وهنن عم يضحكوا.. وانت الغطا اللي بيحن على أرواحنا .. كل سنة وانت أماننا وانت الدعوات اللى بترافقنا .. وأنت مرجعيتنا بكل شى من كتابنا لحياتنا .. أبوسليم .. كل سنة وانت فوق راسنا وجوا عيوننا".

جمهور سلاف بدورهم وجهوا معايدات لوالدها وتمنوا له الصحة والسعادة الى جانب جميع افراد اسرته.

وكانت سلاف فواخرجي احتفلت قبل ايام بعيد ميلاد زوجها الممثل السوري وائل رمضان الـ 45، ونشرت صورة لهما سوية أرفقتها برسالة معايدة نابضة بالأمل والحب والأمنيات العائلية السعيدة حيث أثبتت كلماتها الرقيقة لشريك حياتها مدى التوافق والانسجام بينهما بعيدا عن شائعات طلاقهما التي راجت في الفترة الأخيرة.

سلاف فواخرجي في سطور

سلاف فواخرجي ولدت في 27 مايو 1975 في محافظة اللاذقية، وحصلت على دبلوم دراسات عليا في تخصص الآثار ثم أتمت دراستها في معهد للفنون التشكيلية.

وتعيش سلاف حالياً مع أسرتها الصغيرة التي تتكون من زوجها المخرج والممثل السوري وائل محمد سعيد رمضان ولديها ولدين هما حمزة وعلي. وقد تعرفت على زوجها من خلال مسلسل "الجهل" حيث كان وائل يمثل أمامها في المسلسل وشعر الطرفان معاً بأحاسيس الحب، واستمر حبهما لمدة ستة أشهر ثم تزوجا بعدها.

وقد قدمت الفنانة الجميلة نحو 50 مسلسلاً و3 أعمال مسرحية وعشرة أفلام بين سينمائية وتلفزيونية، وكان اولى ادوارها في فيلم "الترحال".

سلاف فواخرجي توجع قلوب جمهورها بصورة لها أمام السينما!

سلاف فواخرجي تخرج من "باب الحارة"..من هي بديلتها؟