مواليد برج الجدي من المشاهير والفنانين

لكل برج من الأبراج نجومه ودائما ما يحب الجمهور معرفة برج نجمه المفضل ومواصفات هذا البرج، ومن أهم تلك الأبراج والتى شملت عدد كبير من الفنانين من مختلف البلدان برج الجدى والذى يبدأ من يوم 22 من شهر ديسمبر إلى يوم 20 من شهر يناير، وعلى الرغم من أن هذا البرج يشهد له بالعقلانية إلا أن مواليد هذا البرج من المشاهير يشهد لهم بأنهم مجانين فن وتمثيل.

ليلى علوي وياسمين عبدالعزيز

أما أبرز مواليد برج الجدي من مصر كل من غادة رجب ومنال سلامة وأميرة فتحى وفادية عبد الغنى  وسمير صبري وعمرو مصطفى  وعماد رشاد وباسم سمرة وشريف رمزى وغادة عادل وهنا شيحة.

ولم ينتهى الفنانين المصرين لبرج الجدى عن هذا الحد بل ينضم للقائمة أيضا كل من دنيا سمير غانم ونادية لطفى ونيللى وندى عادل وليلى علوى ونجوى فؤاد  ومحسن سرحان  وحاتم ذو الفقار وأحمد بدير والمطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، كما ينضم أيضا من الفنانين المصريين الفنان إيهاب توفيق ومريم فخر الدين وإنتصار وإيمان الطوخى ونهى العمروسى وملك قورة وأمل رزق وياسمين عبد العزيز ودلال عبد العزيز وسمير غانم ومحمد نجم ومنى هلا ونورهان.

جورج وسوف وميلاد يوسف

أما من الفنانين السورين فينضم للقائمة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم جورج وسوف وغادة الشمة ومحمد حداقى ولويز عبد الكريم وميلاد يوسف، كما تضم قائمة الفنانين السورين  من برج الجدى حسام عيد ووائل رمضان وهيفاء واصف وهالة الصباغ وهبة الحلوانى.

هيا الشعيبي وطارق العلي

أما من الفنانين السعوديين المنتمين لبرج الجدى فمنهم خيرية أبو لبن والفنان القدير حمد المزينى والموسيقى علاء وردى وأحمد شعيب، فيما تضم القائمة الكويتية كل من هيا الشعيبى وفهد باسم وسعد الفرج ومحمد الحلمى وطارق العلى ومحمد جابر .

جنات وسميرة سعيد

ومن أهم الفنانين العرب الذين ينتمون لبرج الجدى إيضا  جنات وسميرة سعيد والفنانة الكبيرة إيمان وسميرة أحمد وليلى العبدالله وداليدا و