بالفيديو: زوج أحلام يهديها صالون تجميلي خاص بالمنزل!

زوج أحلام يهديها صالون تجميلي خاص بالمنزل، وهي الهدية المميزة التي استهلت بها الفنانة الإماراتية عامها الجديد 2017 حيث بات باستطاعتها ان تعتني بجمال بشرتها وشعرها واظافرها وجسمها وان تخضع لجلسات تدليك في منزلها بكل سهولة من دون الاضطرار للتوجه لمراكز التجميل.

أحلام تشكر زوجها على هديته الثمينة

ونشرت الفنانة الاماراتية أحلام فيديو لها عبر سناب شات صورت فيه الهدية الباهظة الثمن والتي تلقتها من زوجها مبارك الهاجري وهي عبارة عن صالون تجميلي مجهز بكامل ماكينات العناية بالبشرة مع معدات الحمام المغربي، وعلقت أحلام على الفيديو قائلة :"اليوم..اول يوم استخدم صالون في بيتي، هدية من حبيبي مبارك "الحب"، جهز الصالون لي، ورح تشفون وجهي وايد متغير مع الضعف، طبعا ما في اكل وعيش ولحم، وخديجة رح تسويلي الحمام المغربي.. الله يطول عمرك حبيبي مبارك وشكرا على احسن هدية".

وحرص مبارك الهاجري، زوج أحلام، على نثر الورد الجوري الأحمر واضاءة الشموع حول الصالون التجميلي لمفاجأة زوجته بشكل رومانسي وتعبيرا منه على محبته الكبيرة لها والحرص على تقديم كل وسائل الراحة والترفيه لها.

ومن المعروف ان الفنانة الإماراتية أحلام تحرص على العناية بمظهرها بشكل فائق، فهي تعشق الظهور على جمهورها بأبهى وأجمل وافخم اطلالة لها خاصة وانها تلقب نفسها بـ "الملكة".

احلام

أحلام تتحضر لحفلها في اوبرا دبي

من ناحية ثانية، تستعد صاحبة أغنية "يلازمني خيالك" للغناء في دار اوبرا دبي، معربة عن سعادتها بكونها اول فنانة خليجية ستغني في الدار، وكتبت قائلة :"تاريخ ٢ فبراير ٢٠١٧ رح تكون اول حفلاتي في اوبرا دبي، قاعدة احضر لكم مجموعة من الأغاني المميزة ومفاجآت خاصة بالحفل وان شاء الله رح يكون الحفل على مستوى عالي من التقنيات، أكيد يشرفني حضوركم جمهوري من كل مكان".

نجمات ساعدهن ازواجهن على تحقيق ثروة خيالية.. وهذه قصة احلام!

احلام تستجم على يخت فخم ..وتتجول في سوق المانجا بالاسماعيلية!