نجمات اختتمن 2016 بجلسات تصوير جريئة..إحداهن قلدت حليمة بولند

ودعت عددا من النجمات العربيات عام 2016 بجلسات تصوير جريئة ارتدين فيها الملابس الضيقة والقصيرة وتنافسن على القوام الأجمل والأكثر رشاقة حيث نشرن صورا لهن عبر صفحاتهن على انستغرام استعرضهن فيها جمالهن ومفاتنهن.

شيرين رضا ما زالت شابة

الفنانة المصرية شيرين رضا والتي قاربت على سن الخمسين، نشرت بالامس صورا من جلسة تصوير جديدة لها بعدسة المصور الفني خالد فضة، وبدت وكأنها في العشرين من عمرها بمكياج ناعم وتسريحة شعر عصرية لكن ما كان لافتا ارتدائها فيزو ضيق جدا كان شبيها بفيزو حليمة بولند في جلسة تصويرها الاخيرة، فاتهمها البعض بمحاولة تقليدها.

حليمة بولند بجلسة تصوير مغرية

وقبل أيام قليلة، ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور عبدالعزيز الكندري ارتدت فيها ملابس ملتصقة بقوامها وموشحة باللونين الاسود والرمادي،  فيما لاقت الكثير من الانتقادات من قبل جمهورها جراء جرأتها في الصور سواء من خلال ملابسها الضيقة او من خلال بوزات الصور.

يسرا اللوزي تتحدى برود الطقس

يسرا اللوزي ختمت عامها ايضا بأجرأ جلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور، فتحدت برودة الطقس بفستان طويل باللونين الأحمر والأسود مكشوف الظهر والساقين، فيما لم يعتد جمهورها سابقا على جرأتها الطارئة عليها.

كذلك اطلت الفنانة الشابة منة فضالي بجلسة تصوير حديثة جريئة فارتدت فستان جلد اسود قصير مع قبعة شتوية من الفرو، وانسحبت الجرأة ايضا على الفنانة اللبنانية رولا سعد والممثلة السورية جيني اسبر.

شاهدوا بهذا الالبوم جلسات التصوير الجريئة التي ختمت بها النجمات عام 2016.