بالصور عراك واشتباكات بالأيدي في حفل عمرو دياب والنجوم غاضبون

عراك واشتباكات بالأيدي في حفل عمرو دياب الذي أقيم يوم أمس في فندق كمنسكي، حيث شهدت السهرة سوء تنظيم غير متوقع، وقد تطور الأمر إلى خناقات بين الحضور.

اشتباكات في حفل عمرو دياب

وقد غنى عمرو ياب بين أكثر من 1500 شخص في حفل الكريسماس الذي أعلن عنه منذ أكثر من شهر، وتوقع الكثيرون أن يكون التنظيم لائقا بمستوى فنان مثل عمرو دياب، إلا أن ماحدث هو العكس، حيث ذهب عدد كبير من الجمهور إلى المسرح الذي يغني عليه الهضبة، وأصروا على التقاط الصور معه، فتم منعهم من قبل أمن القاعة، وبدورهم عبروا عن استياءهم، وتبادلوا الصراخ، وحدثت بعض الاشتباكات.

حفل عمرو دياب

سوء التنظيم يزعج المشاهير

الأمر بالطبع لم يعجب عدد كبير من الحضور من المشاهير، وبينهم أيتن عامر، وزوجها، والفنانة الكبيرة نيللي، و مي عز الدين، فيما عبر السيناريست تامر حبيب بصراحة عن استياءه مما حدث وكتب عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي أن هذا هو الحفل الأسوأ تنظيما، مؤكدا أنه لا يليق بالمرة بفنان مثل عمرو دياب.

عمرو دياب يطير إلى دبي

يذكر أن هذا الحفل شهد لغطا كبيرا منذ الإعلان عنه، حيث أصرت الشركة المنظمة على منع دخول المحجبات، الأمر الذي أزعج جمهور عمرو دياب، فاضطر إلى التدخل، وتم حل الخلاف بحسب ما أعلن هو. فيما يستعد عمرو دياب لإحياء حفل رأس السنة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

بالصور : نحافة عمرو دياب تثير قلق جمهوره..اين اختفت عضلاته؟!

عمرو دياب يحيى حفل ليلة رأس السنة فى دبي