بالصور: سلمى رشيد تختتم عام 2016 بإعلان خطوبتها

سلمى رشيد فاجأت جمهورها بإعلانها عن خطوبتها بشكل سريع وذلك قبيل أيام من نهاية عام 2016 حيث نشرت صورة عبر صفحتها على انستغرام كشفت فيها عن يدها مع يد عريسها وهما يرتديان دبل الخطوبة من دون ان توضح هوية خطيبها، فيما تساءل جمهورها عما اذا كانت صورها وهي ترتدي القفطان الأخضر تعود لحفل خطوبتها بعدما نشرتها قبيل ساعات من اعلانها ارتباطها.

سلمى رشيد تتلقى التهاني

وسارعت النجمات الى تقديم التهاني للفنانة المغربية سلمى رشيد، وكانت أولهن الفنانة هايدي موسى التي كتبت  لها:"حبيبتي الف مبروووك ربنا يكملك على خير"، كذلك هنأتها الفنانة البحرينية حنان رضا قائلة :"الف مبروك للغاليه الاخت و الصديقه سلمى رشيد على عقد قرانها والله يتمم عليها السعاده و يسخره لها يارب و يرزقهم الذريه الصالحة".

سلمى رشيد

هل تسير سلمى على خطى ميريام فارس؟

كما انهالت التهاني على النجمة المغربية من قبل جمهورها الذين اعربوا عن سعادتهم بخبر خطوبتها وتمنوا لها حياة عاطفية سعيدة، فيما طالبها آخرون بالكشف عن هوية خطيبها وان لا تسير على خطى الفنانة ميريام فارس التي تخفي زوجها عن الاضواء وتمنع تسريب اي صورة لها.

وكان هذا الشهر شهد ارتباط عدد من نجمات الفن بشكل مفاجئ، بينهن نادين الراسي التي اعلنت عن خطوبتها قبل ايام وذلك عقب حصولها على طلاقها بشكل رسمي من زوجها جسيكار ابي نادر، كذلك احتفلت مؤخرا كل من الفنانتين داليا البحيري و مها محمد بزفافهما.

فهل ستحمل الساعات الاخيرة المزيد من الاخبار السعيدة للنجمات العازبات؟.