شاهدوا بالفيديو تحضيرات عائلة بلقيس في المنزل قبيل زفافها

بلقيس تتحضر لزفافها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف بعد أيام معددوة تودع فيها عزوبيتها لتدخل القفص الذهبي ليلة رأس السنة 2016-2017، فيما انتهت عائلتها من تحضيرات زفاف ابنتهم بعدما قاموا بتزيين منزل الأسرة من الخارج بالأضواء المشعة، وهو تقليد متعارف عليه في بلدهم إشهارا لحصول زواج فيه.   

بلقيس وتزيين منزلها العائلي

وشاركت الفنانة اليمنية بلقيس جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام بصور وفيديو كشفت فيهم عن تزيين منزل أسرتها بالكامل بالاضواء ايذانا باقتراب عرسها المقرر في 29 ديسمبر الجاري وعلقت قائلة : "اللهم بارك لنا فيما أعطيتنا والحمد والشكر لله كثيرا من قبل ومن بعد احنا كل بنت تتزوج عندنا البيت يتزين فترة بس العرس بيكون يوم ٢٩ ان شاء الله".

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

وشكرت بلقيس والديها على زينة المنزل المميزة من الخارج قائلة :" ماشاء الله تبارك الله شكرًا لأَمي وأبوي الله يعطيكم طول العمر ويبقيكم على راسي ".

أمنيات بلقيس للعام 2017

من ناحية ثانية، أعلنت بلقيس في تدوينة لها عبر الانستغرام عن انتهائها وفريق عملها من كتابة أجندتها للعام 2017، لكنها طلبت إليهم كتابة أمنياتهم فيما يخص نشاطها الفني التي يأملون أن تنفذه للعام القادم.

 

A photo posted by Balqees (@balqeesfathi) on

وتنوعت أمنيات جمهورها بين مطالبتها الغناء بلهجات مختلفة منها المغربي والعراقي والسوداني، وبين تخصيص أغان للأطفال والقيام بنشاطات خيرية تتضمن زيارات لمخيمات اللاجئين.

بلقيس تعلن عن الفائزين بحضور حفل زفافها من الجمهور

بالفيديو: بلقيس وخطيبها يستعدان لزفافهما بممارسة الرياضة في الجيم