جمهور بلقيس مدعو لحضور حفل زفافها الأسطوري..من سيفوز بالدعوة؟

يبدو أن حفل زفاف الفنانة بلقيس الذى تستعد له حالياً سوف يشهد العديد من المفاجأت التى لم يتم الكشف عن أغلبها حتى الأن، وتحاول بلقيس كل فترة كشف النقاب عن مفاجأة جديدة من مفاجأت الحفل، فبعد نشر فيديو الإستعدادات التى يتم تجهيزها للسهرة من ديكور وتصميم الدعوات أعلنت بلقيس عن نيتها دعوة عدد من جمهورها لحضور الحفل.

بلقيس تدعوا الجمهور لحفل زفافها

وقامت بلقيس بالإعلان عن تلك المفاجأة من خلال تدوينة أوضحت فيها عن نيتها لدعوة عددا من جمهورها لحضور الحفل نهاية الشهر الحالى، وذلك كنوع من أنواع رد الجميل لهم حيث أنها تعتبرهم سبب فيما وصلت إليه الأن من نجاحات كثيرة وشهرة.

ورطة بلقيس

ولكن يبدو أن ما فعلته بلقيس سوف يضعها فى ورطة حقيقية مع جمهورها خاصة وأن هناك الاف التعليقات من جمهورها يطالبونها بإرسال دعوات الحفل، لدرجة جعلت البعض يؤكد لها أنهم على أتم الإستعداد للسفر إلى  مكان إقامة الحفل حتى إذا أقيم بإحدى الدول الأوروبية، وهو ما يصعب على بلقيس تنفيذه لهذا الكم الهائل من الجمهور، لكنها لم تكشف حتى الآن عن طريقة اختيار المدعويين من الجمهور.

إستعدادات الحفل

وكانت بلقيس قد نشرت فيديو للإستعدادات النهائية لحفل زفافها من ديكورات ومراحل تصميم الدعوات ومن المفترض أن تتوقف بلقيس عن أنشتطها الفنية خلال هذة الفترة لكى تتفرغ لحفل الزفاف والتجهيزات النهائية له.

تحضيرات مكثفة لحفل زفاف بلقيس الأسطوري.. شاهدوا الفيديو

بمناسبة عقد قرانها: نظرة على اجمل مجوهرات بلقيس