وفاة مشعل العتيبي الأسباني هاشتاج يتخطي 15 ألف تغريدة !

"وفاة مشعل الاسباني".. هذا هو الهاشتاج الذي أثار حالة من الجدل الكبير  بين مغردي مواقع التواصل الاجتماعي، حول مشعل العتيبي الشهير بـ"الأسباني".

سبب غضب جمهور سناب شات من العتيبي

وحتى الآن هناك لغط حول سبب انتشار الهاشتاج، حيث يشار أن القصة بدأت حينما طالب نجوم السناب شات متابعيه بإرسال حسابه عن طريق الرسائل الخاصة لكل من يعرفونهم بهدف نشر حسابه بصورة أكبر والوصول لعدد كبير من المشاهدات تتجاوز المليون مشاهدة، وهو أمر على ما يبدو أزعج بعضهم، وتدريجيا تطورت الأمور، وطالب مشعل العتيبي الأسباني جمهوره بالتراجع عن هذا التصرف بعدما لمس أن كثيرين غير سعداء بطلبه.

وبالتزامن مع هذا انطلقت شائعات تفيد بوفاته، وهو أمر لم يتم التعرف على سببه حتى الآن، ويشير البعض إلى أن الشائعة ربما انطلقت من باب الانتقام منه، واعطاءه درسا، ولكنه هو بدوره ساهم في نشر الشائعة، حيث نفى خبر وفاته عبر حسابه بموقع تويتر، مصحوبا بهاشتاج "وفاة مشعل الاسباني" بغية أن تنال التدوينة أكبر قدر من الانتشار.

الأسباني ينفي وفاته

وقد كتب أيضا:" والله كنت مرتاح بين اهلي وانا تعبان ولا ودي ادخل البرامج بس مجبور اقولك للاسف انا حي ارزق واطمن اهلي وامحبني".

ثم تابع :" ختاماً سامح الله كل من يصدر الشائعات ويتناقلها بعين المصداقيه"، ثم بعد ذلك تابع تغريداته الطبيعية، وتوقف عن التعليق على الأمر.