بعد إعلانه الندم على العمل معها .. هياتم ترد على محمد صبحي بفيديو صادم!

أعلن الفنان محمد صبحي منذ فترة ندمه الشديد على تقديمه فيلم "العبقرى" والذى جمعه بالفنانة هياتم، وكان يحتوى على بعض المشاهد الجرئية، مؤكداً انه إذا عاد به الزمن إلى الوراء لن يقبل أن يقدم هذه النوعية من الأفلام.

مواجهة هياتم

وواجهت الإعلامية راغدة شلهوب الفنانة هياتم بهذا التصريح خلال حلولها ضيفة أمس على برنامج"فحص شامل" للتعقيب عليه إلا أن هياتم فاجئت الجميع برد غير متوقع.

رد غير متوقع من هياتم

وأكدت خلال الحلقة أنها تكن كل الإحترام والتقدير للفنان محمد صبحي وتعتز بجميع الأعمال التى جمعتهما معا سواء فى فيلم "العبقرى" أو غيره من الأفلام، قائلة:" لو كان محمد صبحي نادم على تقديم هذا الفيلم معى فانا لست نادمة بل سعيدة به جدا".

عمليات التجميل

وتطرقت هياتم خلال الحلقة إلى العديد من الأمور الشخصية، ومن أهمها إجرائها عمليات تجميل فى وجهها، حيث أكدت أنها لم تجرى اى عمليات تجميل وهذا سر جمالها، مؤكدة ان هناك العديد من الشباب فى مقتبل العمر يتقدموا لخطبتها إلا أنها ترفضهم جميعاً.

وفاة زوجة محمد صبحي

ويعيش حاليا الفنان محمد صبحي فترة من أصعب فترات حياته وذلك بعد وفاة زوجته الأسبوع الماضى بعد صراع طويل مع المرض وقد تلقى العزاء فيها بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر وحرص على الحضور لتقديم واجب العزاء عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسة.

بعد أزمة اغلاق كريم عبد العزيز الهاتف في وجهها.. ماذا تفعل ياسمين صبري في أمريكا؟

موعد حفلات ليلة رأس السنة 2017 في لبنان

شاهدوا بالفيديو أقوى 4 مشاهد للفنان الراحل أحمد راتب